استوحي من فساتين النجمات إطلالة سهرة اليوم الوطني الإماراتي

  • تميل النجمات إلى الفساتين المميزة بالألوان التي تبرز قوة شخصيتهن لذلك لا يستغنين عن الفساتين الحمراء والخضراء في المناسبات الهامة، استوحي منهن اطلالتك في سهرة اليوم الوطني الإماراتي وتعرفي على تنسيقات رائعة للإكسسوارات والشعر.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين النجمات باللون الأسود 2020
     

     

    فساتين مزوده بكاب من وحي النجمات لليوم الوطني

     

    تلجأ النجمات إلى الفساتين المزوده بالكاب للحصول على إطلالة ملوكية في المناسبات الكبيرة، مؤخرًا خطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي بفستان أخضر زمردي مصمم بكسرات البليسيه ومنسدل الكمين من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad زينيه على طريقتها بحزام رفيع من نفس لونه والقلاده الرائجة المصممة من حلقات ذهبية متشابكه.


    اذا كنتِ من محبي اللون الأحمر ننصحك بمشاهدة الفستان الأحمر ذي الياقة العالية والكاب القصير الذي ظهرت به النجمة درة في إحدى جلسات التصوير، اكتفي بتنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي لتحافظي على الستايل الناعم.


    فساتين سهرة مستوحاه من القفطان من انستقرام النجمات

     

    عبري عن أسلوبك الشرقي في اليوم الوطني واعتمدي الفساتين المستوحاة من ستايل القفطان على غرار النجمات العربيات، ظهرت أنغام في إحدى حفلاتها بفستان مميز بياقته العالية محدد الخصر من دون تطريز من توقيع ماركة فالنتينو Valentino نسقيه مع مجوهرات من الذهب الأبيض وصندال فضي بكعب رفيع.


    استوحي من إطلالة النجمة يارا التي ظهرت في إحدى جلسات التصوير بقفطان أحمر منفوخ الكمين مطرز بالذهبي، الاكسسوارات الذهبية ستكون الأنسب لهذ اللوك يمكنك أيضًا ارتداء قرط متدلي رفيع.


    فساتين قصيرة للسهرة على طريقة النجمات 

     

    ستؤمن الفساتين الحمراء القصيرة لوك شبابي، لائمي الفستان المنفوش المصمم بنصف أكمام مع صندال أسود وزيني الخصر بحزام أسود رفيع على طريقة النجمة سيرين عبد النور.


    اختاري فستان منفوش مزود بستره قصيرة من وحي أناقة النجمة نوال الزغبي ونسقيه مع صندال أحمر.


    فساتين سهرة منفوشة من النجمات لليوم الوطني

     

    اذا كنتِ تتخطين لحضور سهرة في مكان فخم عليكِ اللجوء إلى فساتين السهرة المنفوشة لا سيما المحبوكه بالتطريز مثل الفستان الأحمر طويل الكمين الذي تألقت به النجمة أحلام وحمل توقيع مصممها المفضل زهير مراد Zuhair Murad.


    كما سيعجبك الفستان الواسع المزود بتنوره خلفيه من توقيع رامي العلي Rami Al Ali الذي ظهرت به الإعلامية مهيرة عبد العزيز، زينيه باكسسوارات اللؤلؤ.

     

    أضف تعليقا