العبايات الترابية أحدث موضة.. اكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات

يمكن تصنيف العبايات الترابية كقطع حيادية تنافس العبايات السوداء ويسهل تنسيقها على مدار اليوم، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات أشهر الماركات، ونخبرك بنصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات لتحصلي على إطلالة محتشمة ومرتبة.

عبايات ترابية بتطريز ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


برعت الماركات في تزيين العبايات الترابية الرائجة بتطريزات ناعمة تحاكي ذوق المرأة الأنيقة التي تفضل اللوكات التي تجمع بين الفخامة ولكن من دون مبالغة، من جهتنا أحببنا العباية الجملي مستقيمة القصة المحبوكه بخيوط ذهبية رفيعة ومنسقه مع فستان من نفس اللون والتطريز من توقيع ماركة أناتومي Anatomi، نسقي هذه الطلة مع صندال ذهبي سادة بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود بقفل ذهبي.

اكتشفي 10 طرق لتنسيق العبايات السوداء مثل الفاشينيستا المحجبات

عبايات كاكي سادة للنهار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


تتصدر العبايات المصممة باللون الأخضر الكاكي مشهد الموضة، قدمت ماركة هال إنك Haal Inc عباية واسعة سادة، يمكنك تنسيقها مع فستان من نفس اللون أو مع فستان أسود سادة، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة Tote من نفس اللون.

طالعي أحدث موديلات حقائب "توت باج" ماركة لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

العبايات الساتان اللامعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


لا منافس للعبايات الساتان هذا الموسم، قدمت ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique واحد من أجمل التصاميم، تميز بقصته المستوحاة من ستايل المعطف، قطعة مثالية لإطلالات السهرات، ويمكنك تنسيقها مع فستان من نفس لونها، وانتعلي صندال شفاف بكعب عريض متوسط الطول، واحملي كلاتش أسود.

العبايات الجملي المخرمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


برزت هذا الموسم الخامات المخرمه حتى أنها طالت العبايات الشرقية، قدمت ماركة موزان Mauzan عباية باللون الجملي الفاتح، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون، وانتعلي صندال نيود، واختاري الحقيبة من نفس لونه.

العبايات المطرزة على جهة واحدة


لا تزال موضة العبايات المطرزة على جهة واحدة حاضرة وبقوة، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية كاكاو مطرزة على الصدر، جربي تنسيقها مع فستان بني داكن، واختاري الصندال والحقيبة من نفس لونه.

العبايات البيج نجمة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


قدمت الماركات تشكيلة من العبايات البيج، وهى من الخيارات الرائعة للوكات النهار، أحببنا العباية منفوخة الأكمام من ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود، وتممي اللوك الأنيق بحذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

شاهدي أيضًا القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات