التحضيرات لزواج فاروق وسيراب في الحلقة الثامنة من «زوجة الأب»

سيراب تبدأ التحضيرات للزواج مع فاروق في الحلقة الثامنة من «زوجة الأب» ومع ذلك تضغط إيبك على فاروق لعقد عقد زواج قبل الزواج، ستقوم خطوة سيراب الجديدة بجعل فاروق يتخذ قرارًا واضحًا في هذا الصدد، وسيكون هذا القرار مفاجئة لمورفيت التي لا تزال تشوش الأوضاع في المنزل وتبدأ في تثبيت سلطتها في القصر.

نيسان غير مستعدة لقبول قرار والدها بالزواج، لكنها لا ترى أي خيارات أخرى. ومع ذلك، ستغير مكالمة هاتفية تلقتها في اللحظة الأخيرة مجرى الأحداث. في نفس الوقت، بعد أن اكتشفت هايريش دليلاً جديدًا على علاقة سيراب وجيم في الماضي، تحدثت إلى ابنها حول آثار هذا الوضع، وبعد هذه المحادثة، قرر جيم اتخاذ قرار جديد بشأن حياته.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Üvey Anne (@uveyannedizi)


الحلقة السابقة:

تصاعدت الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل «زوجة الأب»، بعد بث لقطة تظهر فاروق وسيراب وهما يتبادلان قبلة، وبعدها مباشرةً  ترد أنباء عن احتراق الشركة، يضطر للمغادرة من هناك. 

وفي اللحظات التي يسأل فيها فاروق سيراب عن تبريراتها، يكون نيسان وجم أيضًا حاضرين، على الرغم من أن أحدًا لا يعلم بالتفاصيل، إلا أن معرفة جم بأن سيراب هى المرأة التي يحبها فاروق، وعلى علاقة وثيثة به يتسبب الأمر في جرح عميق في روح جم.

 لكن الأسوأ من ذلك، هو أن جم يضطر لإخفاء معرفته بهذه الحقائق،  في تلك الليلة، فاروق لم يتصالح مع سيراب، ولكن جم سيجد وسيلة للتصالح.

من ناحية أخرى، ينتظر الجميع في المنزل، وخاصةً نيسان، توضيحات من والدهم، وليسوا الوحيدين الذين ينتظرون التوضيحات، فعائلة جينسر أصبحت محط اهتمام وسائل الإعلام بعد بث الحادث. والشخص الذي يقوم بإزالة الصحفيين الذين لا يغادرون من أمام الباب هو كودريت، صديق فاروق القوي، كما يساعد كودريت، الذي يعيش في الخارج منذ وقت طويل، صديقه في القبض على من أحرقوا الشركة، ويبدأ في البحث عن سيراب التي اختفت منذ ذلك الحين.

قصة المسلسل:

يبذل فاروق جينجير، رئيس شركة جينجير للسيراميك، قصارى جهده لشفاء زوجته العزيزة إفسون المريضة، ولكنها توفيت في بودروم عند عودتهما من العلاج.

بعد فقدان حب حياته إفسون، عاد فاروق مع أولاده إلى قصره في اسطنبول، غير مدركين أن سيراب، التي جاءت معهم، ستكون مشكلة في حياتهم.

في الواقع، كانت سيراب قد جاءت بهدف الزواج من شخص غني، وعندما استقرت في قصر فاروق، سألت «لماذا لا أمتلك كل هذا؟»، وتبذل سيراب جهودًا كبيرة للوصول لهذا الحلم عن طريق الزواج من فاروق التي ترى فيه «الفانوس السحري».

وتسعى سيراب جاهدة  أن تدخل إلى قلب هذا الرجل الذي يحب زوجته المتوفاه ويخلص لها هي وأولاده.

المسلسل بطولة هازال فيليز كوتشوكوزي ، كوتسي، آصلي تاندوغان ، إيزجي شينلر ، عائشة غل غوناي ، هاكان إراتيك، ويعرض يوم الاثنين 19 يونيو، قناة atv التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بث فيديو لسيراب وفاروق يشعل الحلقة الـ 7 من «زوجة الأب»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية