بث فيديو لسيراب وفاروق يشعل الحلقة الـ 7 من «زوجة الأب»

تصاعدت الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل «زوجة الأب»، بعد بث لقطة تظهر فاروق وسيراب وهما يتبادلان قبلة، وبعدها مباشرةً  ترد أنباء عن احتراق الشركة، يضطر للمغادرة من هناك. 

وفي اللحظات التي يسأل فيها فاروق سيراب عن تبريراتها، يكون نيسان وجم أيضًا حاضرين، على الرغم من أن أحدًا لا يعلم بالتفاصيل، إلا أن معرفة جم بأن سيراب هى المرأة التي يحبها فاروق، وعلى علاقة وثيثة به يتسبب الأمر في جرح عميق في روح جم.

 لكن الأسوأ من ذلك، هو أن جم يضطر لإخفاء معرفته بهذه الحقائق،  في تلك الليلة، فاروق لم يتصالح مع سيراب، ولكن جم سيجد وسيلة للتصالح.

من ناحية أخرى، ينتظر الجميع في المنزل، وخاصةً نيسان، توضيحات من والدهم، وليسوا الوحيدين الذين ينتظرون التوضيحات، فعائلة جينسر أصبحت محط اهتمام وسائل الإعلام بعد بث الحادث. والشخص الذي يقوم بإزالة الصحفيين الذين لا يغادرون من أمام الباب هو كودريت، صديق فاروق القوي، كما يساعد كودريت، الذي يعيش في الخارج منذ وقت طويل، صديقه في القبض على من أحرقوا الشركة، ويبدأ في البحث عن سيراب التي اختفت منذ ذلك الحين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Üvey Anne (@uveyannedizi)

الحلقة السابقة:

بعد ما حدث لعمر، يطالب فاروق الأشخاص الموجودين في المنزل بالحساب، وعندما تتلقى سيراب رد فعل غير متوقع من فاروق، تغير موقفها على الفور وتغادر المنزل، وكأنها تحاول حماية الناس في المنزل. يؤثر رحيلها على ناز بشكل خاص، وتستغل سيراب هذا الاحساس لتفعيل خطتها للعودة إلى المنزل مرة أخرى.

في الوقت نفسه، تظل إيبك بجانب فاروق خلال هذه الأوقات الصعبة، وتحاول إنهاء سلسلة أفلام «إفسون» في الوقت المناسب قبل الذكرى السنوية لزواج فاروق وعائلته، كما تأخذ رعاية ميتي بعد الصدمة التي تعرض لها، وتخفي ذلك عن فاروق.

وتشعر نيسان بالذنب بسبب ما حدث لعمر، وتحاول فهم سبب ابتعاد جيم عنها فجأة. 

قصة المسلسل:

يبذل فاروق جينجير، رئيس شركة جينجير للسيراميك، قصارى جهده لشفاء زوجته العزيزة إفسون المريضة، ولكنها توفيت في بودروم عند عودتهما من العلاج.

بعد فقدان حب حياته إفسون، عاد فاروق مع أولاده إلى قصره في اسطنبول، غير مدركين أن سيراب، التي جاءت معهم، ستكون مشكلة في حياتهم.

في الواقع، كانت سيراب قد جاءت بهدف الزواج من شخص غني، وعندما استقرت في قصر فاروق، سألت «لماذا لا أمتلك كل هذا؟»، وتبذل سيراب جهودًا كبيرة للوصول لهذا الحلم عن طريق الزواج من فاروق التي ترى فيه «الفانوس السحري».

وتسعى سيراب جاهدة  أن تدخل إلى قلب هذا الرجل الذي يحب زوجته المتوفاه ويخلص لها هي وأولاده.

المسلسل بطولة هازال فيليز كوتشوكوزي ، كوتسي، آصلي تاندوغان ، إيزجي شينلر ، عائشة غل غوناي ، هاكان إراتيك، ويعرض يوم الاثنين 19 يونيو، قناة atv التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رحيل «سيراب» من المنزل في الحلقة 6 من مسلسل «زوجة الأب»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية