«سيراب» تحاول الوصول إلى قلب «فاروق» في مسلسل «زوجة الأب»

في الحلقة الثانية من مسلسل «زوجة الأب»، تتحرك سيراب لتصبح دائمة الإقامة في المنزل، كما تحاول الوصول إلى قلوب الأطفال لتبقى في المنزل لفترة أطول، وتسعى أن تعوضهم غياب والدتهم في حين تعترض على الأمر إيبك.


وتأتي إيبك إلى قصر جينجير بانتظام لعدم ترك أطفال صديقتها وحدهم، وتضع عراقيل في طريق سيراب، وبينما تحاول سيراب العثور على دفتر إفسون الأحمر، تحتاج أيضًا إلى محاربة مشاعرها، لأن يتغلب عقلها ومنطقها على مشاعرها تجاه فاروق، لكن قلبها ينبض لسيم الذي يعيش بجوارها.


 لذلك، تحاول سيراب السيطرة على مشاعرها. ومع ذلك، ستجد سيراب نفسها في موقف صعب للغاية بشأن سيم، عندما تصل خطة بيراي هانم لزيارة أحفادها قبل السفر إلى ميلانو، وهو شيء لم تتوقعه سيراب.

قصة المسلسل:

يبذل فاروق جينجير، رئيس شركة جينجير للسيراميك، قصارى جهده لشفاء زوجته العزيزة إفسون المريضة، ولكنها توفيت في بودروم عند عودتهما من العلاج.


 بعد فقدان حب حياته إفسون، عاد فاروق مع أولاده إلى قصره في اسطنبول، غير مدركين أن سيراب، التي جاءت معهم، ستكون مشكلة في حياتهم. 


في الواقع، كانت سيراب قد جاءت بهدف الزواج من شخص غني، وعندما استقرت في قصر فاروق، سألت «لماذا لا أمتلك كل هذا؟»، وتبذل سيراب جهودًا كبيرة للوصول لهذا الحلم عن طريق الزواج من فاروق التي ترى فيه «الفانوس السحري».


وتسعى سيراب جاهدة  أن تدخل إلى قلب هذا الرجل الذي يحب زوجته المتوفاه ويخلص لها هي وأولاده، كما تواجه لم توقعتها، وهي ابنة فاروق الكبرى نيسان.


المسلسل بطولة هازال فيليز كوتشوكوزي ، كوتسي ، آصلي تاندوغان ، إيزجي شينلر ، عائشة غل غوناي ، هاكان إراتيك، ويعرض يوم الاثنين 19 يونيو، قناة atv التركية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة لهازال كايا تظهر مع ابنها «فكرت» في مدرسته

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية