تسريحات شعر بيكسي لإطلالة صيفية جريئة

قصات الشعر القصير بطبيعتها تعتبر من الستايلات الجريئة، ولكن الأجرأ أن تعتمدي تسريحات شعر بيكسي القصيرة جداً، تلك التي تمنحكِ لمسة لافتة، وإطلالة واثقة بالنفس للبنت التي تبحث عن كل ما هو غير تقليدي.

ولهذا سنقدم لكِ اليوم ستايلات عصرية وأنيقة من تسريحات شعر بيكسي من وحي التيك توك لتختاري منها ما يناسبكِ.

تسريحة شعر بيكسي كثيف مع الغرّة 

@blancadiaz.oficial Pixie Haircut #pixiecut #pixie #pixiehaircut #pixiehair #cortepixie #hairtransformation #hairstyle #haircolor ♬ original sound - Sunsetchico

 

في هذا اللوك يمكنكِ اعتماد تسريحة الشعر البيكسي مع الغرّة الكثيفة التي تغطي الجبين، تناسب صاحبات الشعر الناعم، وتناسبكِ أيضاً إن كنتِ تحبين قصّات الغرّة الكثيفة، للمسة أنثوية وجريئة في الوقت نفسه.

ما رأيك في أجدد تسريحات شعر النجمات على البحر

 

تسريحة شعر بيكسي للشعر الأشقر 

@marciavascouto #pixie #cuthair #cabelocurto ♬ Unholy - Sam Smith & Kim Petras

 

أما إذا كنتِ من صاحبات الشعر الاشقر، فيمكنكِ اختيار هذا اللوك الأنيق لتسريحة شعر بيكسي مع قصّة متدرجة طويلة، والغرّة على أحد الجانبين، وشعر قصير جداً من الخلف، للمسة أكثر جرأة، وتبرز في الوقت نفسه جمال الخصلات الذهبية الشقراء.

إليكِ نجمات بالشعر الكيرلي في صيف 2023

 

تسريحة شعر بيكسي مع الغرّة المائلة على جنب

@nothingbutpixies Thoughts??? ##hair #hairclips #shorthair #nothingbutpixies #pixiecut #pixiehair #shorthair #nbpixies #pixiehaircut #shorthaircut #shorthairdontcare #shorthairstyle #dopeaf #brunettegirl #darkhair #beehash ♬ original sound - nothingbutpixies

 

هذا اللوك من أشهر تسريحات وقصات الشعر البيكسي، والتي تناسب أكثر الفتيات في سن العشرين والثلاثين، حيث تمنحكِ إطلالة واثقة بالنفس، مع الغرّة الطويلة جداً من أحد الجانبين، بينما يكون الشعر قصير جداً من الوراء، وأيضاً متدرج بشكل ملحوظ من الجانبين.

 

تسريحة البيكسي مع الغرّة القصيرة 

@pennytovar this is your sign to get a super short haircut 🧚‍♀️ my first official pixie haircut and I love it! #shorthaircut #pixiecut #pixiehaircut #shortcurlyhair ♬ Deceptacon - Le Tigre

 

واحدة من الستايلات الشهيرة التي يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة البيكسي هو هذا اللوك، الذي يعتمد في الأساس على الغرّة القصيرة، والتي تعتمد على قصّة تبدو عشوائية، تناسب صاحبات الشعر الويفي والكيرلي، والناعم أيضاً، وعادة ما تعتمدها المراهقات لستايل عصري يذكرنا بإطلالات التسعينات الجمالية.

 

إليكِ أجدد قصات شعر كاريه طويل وقصير من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات