كيفية تصغير الأنف الكبير بالمكياج

لا تخجلي من امتلاك أنف كبير، ولكن إذا كنت تشعرين بمشاكل بثقتك بنفسك بسبب ذلك، فهناك حيل وتقنيات بصرية يمكنك استخدامها للمساعدة في إخفائها. الكونتور وحيل المكياج الأخرى من بين أكثر الحيل شيوعًا، ولكن لتحقيق أقصى قدر من التأثير، ضعي في اعتبارك أسلوب شعرك وملحقاته أيضًا.


إليك بالخطوات لتصغير أنفك

@jahanara.makeup Literally the best nose contour technique for me 🔥 #nosecontour #AltogetherDifferent ♬ original sound ✨ - johngalope_ on IG

1-     جهزي وجهك بالمنظف والمرطب. اغسلي وجهك بمنظف واتركيه حتى يجف. مرري التونر الخفيف على بشرتك قبل إضافة المرطب. البدء بوجه نظيف ضرورة مطلقة. الكونتور هو تقنية لوضع المكياج تتلاعب بالظلال الطبيعية لوجهك. اعتمادًا على كيفية تطبيق الكونتور، يمكن أن تبدو مناطق معينة من وجهك أصغر أو أكبر. يمكنك جعل أنفك يبدو أصغر من خلال تطبيق الكونتور باستخدام الخطوات المذكورة هنا.


2-    طبقي كريم الأساس. اختاري كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك الطبيعي قدر الإمكان. ضعيه على وجهك بالكامل، بما في ذلك أنفك. للحفاظ على مظهرك ثابتًا، ضعي البرايمر قبل استخدام كريم الأساس.


3-    ضعي كريم أساس أغمق على جوانب أنفك. اختاري كريم أساس أغمق بدرجة أو درجتين من الدرجة الطبيعية. ضعي كريم الأساس هذا على جوانب أنفك وامزجي جيدًا. إذا كان لديك أنف طويل وكذلك أنف كبير، يجب عليك أيضًا وضع كريم الأساس هذا على طرف أنفك. الجزء الأكثر أهمية في عملية الكونتور بأكملها هو عملية المزج. استخدمي فرشاة مكياج أو إسفنجة لدمج هذا الظل الغامق جيدًا في كريم الأساس الطبيعي تحته. عند الانتهاء، يجب أن يبدو كريم الأساس الداكن هذا كظل طبيعي بدلاً من أن يبدو مثل المكياج. يمكنك استخدام كريم الأساس السائل أو البودرة.


الدقة في التطبيق

@ipsy #makeuphacks #nosecontour #IPSY ♬ original sound - oechsleperu

4-    استخدمي لونا أفتح على الجسر. اختاري كريم أساس ثالث أفتح بدرجة واحدة من لونك الطبيعي. ضعي كريم الأساس هذا في خط رفيع على الجسر العلوي من أنفك، بدءًا من بين عينيك وانتهاءاً قبل طرف الأنف وفتحتي الأنف مباشرة.. يبرز كريم الأساس هذا الخط المركزي لأنفك، مما يجعل "الظلال" التي أنشأتها باستخدام كريم الأساس الداكن أكثر فعالية.


5-    كما هو الحال من قبل، تحتاجين إلى مزج كريم الأساس هذا في ظلالك الطبيعية والداكنة بأكبر قدر ممكن. يجب أن يكون الانتقال بين الظلال سلسًا ويجب أن يظهر بشكل طبيعي.


6-    طبقي البودرة الشفافة على جانب الأنف. اختاري بودرة سائبة غير لامعة ورشيها على جوانب أنفك. يمكن أن تساعد هذه البودرة السائبة في إخفاء أي خطوط أو عيوب في كريم الأساس، مما يجعل مكياجك يبدو أكثر طبيعية. تأكدي من استخدام بودرة غير لامعة. تجذب المساحيق اللامعة مزيدًا من الانتباه إلى أي شيء تلمسه، لذلك إذا قمت بوضع بودرة لامعة على أنفك، فإنك ستزيدين من إبرازه.

 

 

نصيحة إضافية

قومي بإبراز عينيك أو شفتيك. تتمثل إحدى أفضل الطرق لإخفاء أنفك في إبراز ميزة أخرى للوجه بشكل أكبر. سيؤدي وضع مكياج العيون الجريء أو لون الشفاه الجريء إلى جعل المتفرجين يلاحظون عينيك أو شفتيك أكثر من أي جزء آخر من وجهك، بما في ذلك أنفك.
-    إذا اخترت إبراز عينيك، جربي وضع الآيلاينر الداكن والماسكارا.

@marskmrl

How I contour da fattttty 👃

♬ Playboi Carti – Sky - roddy rich ✭

-    إذا اخترت إبراز شفتيك، فاستخدمي ألوان أحمر الشفاه الزاهية أو الجريئة. يمكن أيضًا أن يعمل لون الشفاه مع القليل من اللمعان أو التألق بشكل رائع.
-    قومي بإبراز ميزة واحدة فقط في كل مرة. يمكن أن يؤدي وضع مكياج كثيف على عينيك وشفتيك إلى إرباك وجهك بسهولة.

إقرأي أيضاً كونتور لتصغير الأنف بحسب شكله من دون جراحة!

 


 

أضف تعليقا