أحدث إطلالات فهرية إفجين الصيفية

«لم اشبع من عطلة الصيف»،بهذه الجملة شاركت الفنانة التركية  فهرية إفجين صورها على القارب بارتداء قميص جينز مكشوف البطن، وذلك من خلال عطلتها الصيفية التي تقضيها بصحبة زوجها الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت وأبنائهما.

وتقضي فهرية وبوراك العطلة الصيفية منذ فترة طويلة في أحدى المدن الساحلية وذلك بعد الإنتهاء من تصوير أعمالهم الفنية، وتشارك فهرية جمهورها كل فترة بصور رحلتها، بإطلالات صيفية جريئة، تظهر رشاقتها بعد ولادة ابنها الثاني.

 

رشاقة فهرية بعد الولادة:

 فهرية أفجين وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، من أشهر الثنائي في تركيا، وأنجبت أفجين طفلهما الأول منه كاران، وبعد ذلك أنجبت ثاني أبناءهما كرم.

وفي هذه الأثناء، ابتعدت أفجين عن الشاشة وقضت وقتها مع أطفالها، وكانت قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اكتسابها الوزن بعد الولادة الأولى، عادت أفجين إلى قوامها السابق، بعدما سارعت إلى ممارسة الرياضة بعد ولادة ثاني ابن لها كرم.

و قامت أفجين بنشر صور جديدة لنفسها بعد الولادة الثانية، على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها بلياقة بدنية عالية تفوق العارضات، وحظيت بتعليقات إيجابية من قبل المعجبين، وأثنوا على جهودها ونجاحها في استعادة لياقتها البدنية بسرعة بعد الولادة.

فهرية وبوراك:

تعرف الثنائي على بعضهما في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الأطلاع على أحدث صور لكاران.. ابن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات