قصات شعر قصير للوجه الدائري

كثيراً ما تفتش الصبيّة صاحبة الوجه الدائري عن قصّات شعر التي تمنحها مظهراً أكثر نحافة وطولاً للوجه، ولهذا دائماً ما ينصح خبراء ومصففي الشعر بتسريحات الشعر الطويل، ولكن إذا كنتِ بالفعل تمتلكين شعراً قصيراً، فهناك العديد من ستايلات قصات شعر قصير للوجه الدائري، نستعرضها لكِ في "الجميلة" لتختاري منها ما يناسبكِ.

قصة البوي فريند مع الغرة الأمامية على جنب

                                                  الصورة من انستغرام Short Haircuts

يمكنكِ اعتماد قصّة البوي فريند القصيرة، مع لمسة الشعر المتدرج لكي يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة، مع الغرّة الأمامية على جنب، لكي تخفي قليلاً مظهر الخدود الممتلئة، التي يتسم بها الوجه المدوّر، ولكي تبعد التركيز عن الذقن غير المنحوتة لشكل الوجه.

الشعر القصير مع الغرّة المائلة

                                                  الصورة من انستغرام Short Haircuts

كذلك، إن كنتِ تمتلكين شعر قصير بوي فريند، فكّري في اختيار تسريحة الغرّة المائلة، والتي تمنح الوجه مظهراً منحوتاً أكثر، كما أنها تناسبكِ إذا كنتِ تمتلكين أيضاً جبهة عريضة، وكذلك تعتبر تلك القصّة من تسريحات الشعر الأكثر رواجاً وعصرية.

قصة الشعر الكاريه الكلاسيكي 

                                                  الصورة من انستغرام sylwia_ax

الشعر الكاريه الكلاسيكي واحد من أفضل التسريحات التي تناسب صاحبات الوجه الممتلىء، حيث يمنحكِ ستايل الشعر المفرود على كلا الجانبين طولاً أكثر للوجه، وكأن هذه القصّة تقوم بنحت الوجه وسحبه، ويمكنكِ اعتمادها كهذا الستايل مع الفرق من المنتصف، أو الفرق من أحد الجانبين.

الشعر القصير المموج مع الغرّة العريضة

                                                  الصورة من انستغرام  JIŘÍ HRABAL

الغرّة العريضة مع الشعر القصير من الخيارات الذكية أيضاً لقصات شعر قصير للوجه الدائري، حيث أن مظهر الغرّة يمنحكِ مظهراً أصغر لشكل الوجه، ويخفي قليلاً الخدود الممتلئة، بينما قصّة الشعر المنسدل على كلا الجانبين تمنحكِ مظهراً حاداً نسبياً للذقن، وبالتالي يبدو وجهكِ أطول قليلاً.

تابعي أيضاً:

تسريحات الشعر العفوية تهيمن على أسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2023 تسريحات الشعر العفوية تهيمن على أسبوع الموضة في ميلانو ربيع 2023
أضف تعليقا