الجلد يعود في أوقات الصيف

قد تستغربين أن موضة الجلد برزت ضمن صيحات ربيع وصيف 2023، الا أن المصممين أرادوا أن يعكسوا عليك أناقة لا مثيل لها من خلاله. وقد برز الجلد الكلاسيكي بألوان الأسود والبني، والجلد الملون بألوان الأصفر والأحمر والأزرق والزهري وغيره من التدرجات اللونية. واليوم، يركد لك مصممو الموضة وأهم دور الأزياء أن هذه الصيحة لم تعد حكراً على الشتاء أبداً، بل هي مخصصة للأيام الصيفية أيضاً. 

إكتشفي أيضاً: أقراط الحلقات الصغيرة آخر موضة المجوهرات اعتمديها مثل النجمات

Agnes B 

أسلوب من الجرأة 


تعكس موضة الجلد كما هو متعارف عليه على مرّ التاريخ نوعاً من الجرأة على كل من ترتديها، فهي ليست بتصاميم تعكس الأنوثة، بل على العكس، انها قصات جريئة وتليق بالمرأة التي تحب لفت الأنظار. ومن أبرز العلامات التي قدمت هذه الصيحة في ربيع وصيف 2023، كانت ليلي بلان Lili Blanc ومارك جايكوبس Marc Jacobs وآنييس بي Agnes B وسيرجيو هادسون Sergio Hudson وميوميو Miu Miu وراف سيمونز Raf Simons ورالف لورين Ralph Lauren وغيرهم كثر من الدور العالمية. 
طبعاً، قصات التصاميم أتت صيفية جريئة وتليق بأمسيات الصيف الجميلة. 

Lili Blanc

أساليب متنوعة لتنسيق الجلد هذا الصيف 


الجلد في الصيف، ليس بموضة إعتدت عليها، لذا عليك أن تتبعي خطى منسقي الموضة في هذا المجال ونصائحهم لاإعتمادها بالشكل الصحيح. لذا اليك الإرشادات التالية: 
-    تليق هذه الموضة أكثر بأوقات المساء خلال عشاء أو سهرة، ففي النهار لا يمكن أن يتماشى الجلد مع أشعة الشمس القوية. 
-    نسقي مجوهرات كبيرة وبارزة مع هذه التصاميم أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ Statement Pieces. فهذا من شأنه أن يصقل إطلالتك ويمنحك الجرأة المطلوبة. 
-    لا ترتدي الجلد مع أحذية رياضية، بل على العكس أبرزي قيمته الفخمة من خلال صنادل ذات كعب عالي. 

Miu Miu

إكتشفي أيضاً: العبايات الترابية أحدث موضة.. اكتشفي طرق تنسيقها مع الأكسسوارات

Marc Jacobs 

Raf Simons 

Ralph Lauren 

Sergio Hudson 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة