فساتين ترتر للسهرة موضة صيف 2023

اذا كنتِ مدعوه لحضور مناسبة هذا الصيف، ننصحك بإعتماد واحد من الفساتين الترتر التي امتلأت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 حيث قدمت الماركات تصاميم خلابة بتطريزات فائقة الدقة، شاهدي الصور واختاري الفستان المناسب لذوقك وشكل جسمك.

فساتين ترتر بدانتيل على الأكتاف

Bibhu Mohapatra

لم تكتفي بعض الماركات بتزيين فساتين صيف 2023 بالترتر فقط بل أضافت لها الدانتيل الفاخر، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل مستقيم القصة المغطى بالترتر الذهبي ومزين بالدانتيل الأسود على الأكتاف من مجموعة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، جربي تنسيقه مع صندال أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء سادة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجدد موديلات فساتين سهرة لصيف 2023 من وحي النجمات


فساتين ترتر بأكمام منفوخة

Temperley London


أثبتت الفساتين المصممه بأكمام منفوخة حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، أعجبنا الفستان الأسود الـ A Line والمصمم بياقة عالية ومزدان بالترتر الأحمر والأخضر والفضي من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أحمر.

فساتين ترتر طويلة بكم واحد

Christian Siriano

تعود موضة فساتين السهرة المصممه بكم واحد إلى ساحة الموضة وتطغى على مجموعات صيف 2023، تألقت عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان طويل مغطى بالترتر الفضي ومزين بكشاكش على الصدر، نسقيه مع صندال فضي بكعب رفيع، وتممي اللوك بكلاتش أسود سادة.

فساتين ترتر محتشمة بأكمام طويلة

Halpern

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من الفساتين المحتشمة المصممه بأكمام طويلة، لفتنا الفستان مستقيم القصة المغلف بترتر ملون طغى عليه اللون الأزرق والبرغندي والأسود من مجموعة ماركة هلبرن Halpern، نسقيه مع صندال أزرق وكلاتش صغير من نفس اللون.

فساتين ترتر بقصة A Line

Luisa Beccaria

تتعاقب المواسم وتبقى الفساتين الـ A Line القطعة المفضلة لأغلب النساء نظرًا لقصتها الأنثوية والواسعة والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المصمم بحمالات رفيعة ومغطى بالترتر الفضي من توقيع ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، لائميه مع صندال من نفس لونه، وتجربي واختاري الحقيبة باللون الزرق الرويال.

ما رأيك هنا الاطلاع على حيل موضة تخفي عيوب الجسم بالعبايات السوداء

فساتين ترتر بشق أمامي

Tom Ford

يبدو أن الفساتين الترتر الطويلة المصممه بشق أمامي هى نجمة صيف 2023، قدمت ماركة توم فورد Tom Ford تصميم فخم تميز بأكمامه الطويلة وجمع بين الترتر الذهبي والفضي، نسقيه مع صندال ذهبي، واحملي كلاتش أسود سادة.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة