موضة الدنيم تسيطر على مجموعات ريزورت 2024، اكتشفي طرق تنسيقها

استحوذت الملابس الدنيم على قسم كبير من مجموعات أزياء ريزورت 2024، ولم تقتصر على البناطيل الجينز فقط بل رأينا فساتين وأطقم وتنانير بموديلات رائعة سترغبين في إعتمادها في موسم العطلات، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث التصاميم، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات.


فساتين دنيم موضة 2024

Tanya Taylor

تعود موضة الفستان الدنيم إلى الواجهة، وتقدم الماركات العالمية تصاميم فائقة الناقة ضمن مجموعات الريزورت، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي المصمم بقصة A Line ومن دون أكمام ومميز بخصره العالي من توقيع ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال Mule ذهبي، واحملي حقيبة Tote كبيرة باللون الأسود أو الأصفر.

اكتشفي أيضًا تنسيقات ملابس جينز مع الحجاب مثل الفاشينيستا المحجبات

 


تنانير دنيم مشقوقة من الأمام

Phillip Lim

سجلت التنانير المشقوقة من الأمام حضور لافت ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، الموضة التي ارتبطت بالتسعينيات تعود بقوة وتظهر حتى في إطلالات الشارع، من جهتنا أحببنا التنورة الـ A Line متوسطة الطول من توقيع ماركة فيليب ليم A Line، والمنسقه مع توب قصير Crop Top من نفس الخامة واللون مميز بأكتافه العريضة، اكملي هذه الطلة بصندال أسود، وحقيبة متوسطة الحجم مزوده بحزام طويل لتتمكني من حملها عبر الجسم.


البناطيل الجينز مستقيمة القصة

Sportmax

تنوعت موديلات البناطيل الجينز هذا الموسم، ولكن بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2024 لاحظنا هيمنة البناطيل مستقيمة القصة، من جهتنا أحببنا البنطال المصمم بخصر منخفض Low Waist Jeans وطول كبير يسمح بطي جزء كبير منه من مجموعة ماركة Sportmax،  نسقيه مع تيشيرت أبيض، واختاري الحذاء والحقيبة بلون صيفي صارخ لتحصلي على إطلالة على الموضة.


إعتماد الجينز في كامل الطلة

Baum und Pferdgarten

لا تزال موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة مهيمنة على مجموعات أشهر الماركات العالمية، ويبدو أنها سترافقنا للعام القادم، قدمت ماركة Baum und Pferdgarten قميص جينز متوسط الطول منسق مع بنطال واسع مزود بجيوب كبيرة، نسقي هذا اللوك على غرار العارضة مع صندال Mule دنيم، واحملي حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.


الأطقم الدنيم نجمة الموسم

Adeam

أدرجت دور الأزياء العالمية مجموعة من الأطقم الدنيم ضمن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات، أعجبنا الطقم الذي ظهرت به عارضة ماركة آدم Adeam والمؤلف من توب Peplum من دون أكمام وبنطال جينز Flare، نسقيه مع حذاء مدبب ملون أو نيود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


البدلات الجينز تعود في 2024 

Chloe

لفتنا الحضور الطاغي للبدلات الجينز، ويبدو أنها ستكون نجمة 2024، قدمت ماركة كلوي Chloe بدلة مكونة من سترة قصيرة مصممه بياقات عريضة من الفرو وبنطال جينز من نفس لونها، موديل مناسب للفصول الإنتقالية، نسقيه مع كنزه سوداء، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واختاري حقيبة الظهر باللون الأسود.

اكتشفي نصائح موضة لتنسيق ملابس جينز من وحي الستريت ستايل

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة