أفكار مميزة لتنسيق البليزر على غرار الفاشينيستا لصيف 2023

لا يزال البليزر متربعًا على عرش الموضة العالمية، وقُدم هذا الموسم بقصات وألوان وطبعات منوعة، الجميلة رصدت لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا بالبليزر وتخبرك بنصائح موضة تساعدك في تنسيقه على طريقتهن.


البليزر الأبيض مع التنورة البليسيه


احصلي على إطلالة أنيقة وأنثوية بتنسيق البليزر الأبيض مع التنورة البيج المصممه بكسرات البليسيه متوسطة الطول وتوب أبيض، وتممي الطلة بصندال أبيض مسطح، واحملي حقيبة باللون الأبيض الكريمي على طريقة الفاشينيستا آيه فيصل.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى 5 موديلات أحذية لا ترتبط بالمواسم لابد أن تكون في خزانتك


تنسيق البليزر بالنقشات البرية


لم تغب النقشات البرية عن ساحة الموضة حتى أنها طالت الأزياء ذات الطابع الرسمي مثل البليزر، تبني هذه الصيحة وجربي تنسيق البليزر المزين بطبعة الحمار الوحشي مع توب أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود Slingback، وتممي اللوك بحقيبة برغندية على طريقة الفاشينيستا فوزازا.


البليزر الأزرق مع إطلالة بيضاء


امزجي بين لون باستيلي والأبيض لتحصلي على إطلالة صيفية ناعمة، استوحي من الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر ونسقي البليزر الأزرق الفاتح مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، واكملي الطلة بطرحة بيضاء أو مطبعة، واختاري الحذاء باللون الأبيض، والحقيبة باللون الجملي.


البليزر الأحمر لطلة جريئة


يؤمن لكِ البليزر الأحمر إطلالة أنثوية أنيقة على مدار اليوم، نسقيه على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واسع، واكملي أناقتك بصندال أخضر بكعب عالي وحقيبة Baguette من نفس لون الحذاء، واعتمري توربان أبيض.


البليزر الأسود لإطلالة أنيقة


لا غنى عن البليزر الأسود في خزانة كل امرأة عصرية أنيقة، فهو من القطع سهلة التنسيق التي يمكنك إعتمادها في مختلف الأوقات بشرط تنسيقها بالشكل الصحيح، على غرار الفاشينيستا المحجبة سلمى مسرور نسقي البليزر الأسود الطويل مع توب من نفس لونه وبنطال واسع باللون الأبيض الكريمي، واعتمري طرحة كريمي، وانتعلي صندال أسود، على أن تكون الحقيبة باللون الجملي.

لا يفوتك مشاهدة فساتين ناعمة طويلة فخمة مناسبة للسهرات
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات