محمد يواصل مساعيه لإنقاذ أصلي في مسلسل «رسالة وداع»

في الحلقة ال19 من  مسلسل «رسالة وداع»، اُستخدمت أصلي كأداة في اللعبة التي يلعبها باريش. يلاحظ ذلك محمد ويبدأ في مطاردتهم، ويحاول جمع المعلومات عن باريش وفي نفس الوقت يتدخل الشرطة. 
في الوقت الذي يريد زيا أن يخبر صهرته أنه يريد الطلاق، تُداهم آلانور منزل عائلة كارلي بعد أن علمت بخطف أصلي، والجميع على حافة الانفجار.

ويبذل محمد قصارى جهده لإنقاذ أصلي، في حين تحاول هاتيجه التي تتعاون مع باريش إخفاء الأمر، سيواجه زيا امتحانًا آخر بمواجهة سرٍ كانت تحاول آلانور تخفيه لسنوات.


الحلقات السابقة:


وفي الحلقات السابقة أعيدت قصة ضياء وآلاء نور فتح صفحاتها مرة أخرى بعد سنوات طويلة.

ومازال محمد وأصلي في حيرة تجاه موقفهم من سحر، هل هي بالفعل وراء كل هذا الصخب؟ أم أن هذا جزء من اللعبة؟، ويبدأ محمد وأصلي في تتبع الحقيقة، لكنهم يتباعدون بعضهم عن بعض لأن تؤمن بما رأته، بينما يرفض تقبل هذا الأمر.


ويسعى محمد للتحدث مع آلاءنور لحل التوتر الموجود في المنزل، لكن الأمور لا تسير على ما يرام، ربما سيُدمر هذا اللقاء كل شيء.

قصة مسلسل «رسالة وداع»


مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في ال27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل ل 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إعلان الموسم الثاني من «رسالة وداع».. والجمهور يتشوق

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية