إعلان الموسم الثاني من «رسالة وداع».. والجمهور يتشوق

يتشوق الجمهور لعودة الموسم الجديد لمسلسل «رسالة وداع»، وكانت قد نشرت القناة العارضة للمسلسل إعلان الحلقة الجديدة وهي الحلقة الـ18 من المسلسل.


في الحلقة الثامنة عشر «رسالة وداع»، التي سيتم عرضها قريبًا، يتعرض ضياء  لوعكة صحية بسبب حادث يتعرض له، ويتم نقله على الفور إلى المستشفى. تذهب  آلاء نور معه إلى المستشفى، وهي تبكي بشدة.


 عندما تسمع  سحر بأن ضياء قد تعرض لوعكة صحية، تريد الذهاب إلى المستشفى، لكن  يحذروها من حولها بأن هذا سيؤدي إلى كشف كل ما يخططون له. من جهة أخرى، يكتشف محمد أن بارشما زال على قيد الحياة، ويقرر قتله. 

الحلقة الأخيرة من الموسم الأول:

في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، التي عُرضت يوم الاثنين 19 يونيو، على قناة « Kanal D »، أعيدت قصة ضياء وآلاء نور فتح صفحاتها مرة أخرى بعد سنوات طويلة.


ومازال محمد وأصلي في حيرة تجاه موقفهم من سحر، هل هي بالفعل وراء كل هذا الصخب؟ أم أن هذا جزء من اللعبة؟، ويبدأ محمد وأصلي في تتبع الحقيقة، لكنهم يتباعدون بعضهم عن بعض لأن تؤمن بما رأته، بينما يرفض تقبل هذا الأمر.


ويسعى محمد للتحدث مع آلاءنور لحل التوتر الموجود في المنزل، لكن الأمور لا تسير على ما يرام، ربما سيُدمر هذا اللقاء كل شيء.

قصة مسلسل «رسالة وداع»

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في ال27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.


قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.


المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل ل 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الجمهور يودع الموسم الأول من مسلسل «رسالة وداع»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية