أجدد تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات 

لطالما نفضل نحن البنات ستايلات وتسريحات الشعر الويفي بشكل كبير، إذ تمنحنا مظهراً أكثر كثافة للشعر، علاوة على أنها تناسب الكثير من تسريحات الشعر المختلفة، ويمكن اعتمادها مع قصات الشعر المختلفة، وتناسب الشعر الطويل والقصير.

ولهذا نحرص دائماً في الجميلة على تقديم أجدد تسريحات شعر ويفي اخترناها لكِ من وحي النجمات، لتعتمدي اللوك الذي يناسبكِ.

تسريحة شعر ويفي منسدل مع الفرق من الجانبين من نور الغندور

واحد من أبسط الستايلات التي يمكنكِ اعتمادها مع الشعر الويفي، هو الشعر الويفي المنسدل، خاصة مع قصة الشعر المتدرج، كهذا اللوك من وحي نور الغندور، اعتمدته مع شعرها الكثيف، وتسريحة شعر مع الفرق من المنتصف، والغرّة على كلا الجانبين، تناسبكِ لإطلالتكِ الصيفية.

قد يعجبكِ طريقة عمل تسريحات شعر ضفائر عريضة بالخطوات

تسريحة نص رفعة مع الشعر الويفي من أنابيلا هلال 

لفتنا هذا اللوك العفوي من وحي أنابيلا هلال، اعتمدت فيه على تسريحة شعر نص رفعة، حيث اعتمدت تسريحة كعكة عفوية، مع خصلات الشعر الويفي المنسدل على الظهر، تناسبكِ في إطلالتكِ على البحر للمسة أكثر أنوثة.

تسريحة شعر ويفي كلاسيكية على طريقة سميرة سعيد

في سهرات الصيف المسائية نحتار في اختيار اللوك المناسب من بين تسريحات الشعر، ولهذا نقترح عليك هذا الستايل على طريقة سميرة سعيد، اعتمدت فيه على تسريحة شعر ويفي كلاسيكية، مع خصلات الشعر الذهبية، وغرة مموجة تبرز جمال قصّة الشعر وكذلك لون الصبغة.

قد يعجبكِ أجدد تسريحات شعر ذيل حصان على طريقة النجمات 

تسريحة شعر ويفي مرفوع من الجانبين على طريقة نهى نبيل 

أعجبنا هذا اللوك من وحي نهى نبيل، لتسريحة شعر صيفية من الدرجة الأولى، اعتمدت فيه على خصلات الشعر الويفي المجعدة، ورفعته من كلا الجانبين، مع غرّة منسدلة بطريقة عفوية ويفي أيضاً لمظهر أكثر عصرية.

قد يعجبكِ قراءة أطلقي العنان للوك جديد بغرة مثالية لوجهك!

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات