أحذية بكعوب ملتوية موضة صيف 2023.. كوني السباقة في إعتمادها

برزت هذا الموسم عدد من الصيحات الغريبة غير التقليدية، وفي مقدمتها الأحذية المصممه بكعوب ملتوية بعدما هيمنت بشكل لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم صيف 2023، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يناسب ذوقك لتواكبي آخر صيحات الموضة العالمية.


أحذية Mule موضة صيف 2023

Dries Van Noten

تتربع موضة الأحذية الـ Mule على عرش الموضة هذا الصيف، وقدمت ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten حذاء أسود مصمم بكعب ذهبي ملتوي يناسب طلعات المساء، جربي تنسيقه مع بدلة سوداء أو تجرئي واختاريها باللون الأحمر، واختاري الحقيبة الكلاتش باللون الذهبي وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

Loewe

أعجبنا أيضًا الصندال الأسود المصمم من الأمام بطبقات معقوده وتميز بالكعب الأحمر الملتوي من توقيع ماركة لويفي Loewe، نسقيه مع الفستان الأبيض الميدي الواسع خلال النهار، واحملي حقيبة حمراء.

شاهدي موديلات أحذية سواريه كعب عالي موضة صيف 2023


أحذية وصنادل بكعوب ملتوية آخر موضة

Koché

تبني موضة الصنادل المصممه بكعوب ملتوية هذا الصيف لتحصلي على طلة عصرية أنيقة خلال العطلات الصيفية، من جهتنا أحببنا الصندال الأسود المرصع والمزود بإبزيم يلف القدم بشكل متقاطع من توقيع ماركة Koché، لا تترددي في إعتماد هذا التصميم خلال طلعات المشاء وجربي تنسيقه مع جمبسوت أسود سادة وحقيبة كتف سوداء مزوده بحزام طويل.

Bottega Veneta

نرشح لكِ أيضًا الحذاء الـ Mule الأخضر الفاتح المصمم بمقدمة مدببة من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، قطعة مثالية لإطلالات النهار جربي تنسيقه مع التيشيرت الأبيض والبنطال الجينز الأزرق الفاتح.


صنادل بخامات غير تقليدية 

Zimmermann

برزت هذا الموسم موضة الصنادل المصممه بخامات غير تقليدية، لفتنا الصندال الشفاف الجملي الفاتح الذي ظهرت به عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann، وأحببنا كعبه الملتوي المريح، والفيونكه الكبيرة على الجانب، نسقيه مع الفساتين البيضاء القصيرة خلال النهار.

Halpern

سطع نجم الأحذية المصممه من الساتان هذا الصيف، وقدمت ماركة هلبرن Halpern واحد من أجمل التصاميم تميز بكعبه الملتوي ولونه الأزرق التركواز.


أحذية Mary Jane بكعوب ملتوية

Christian Dior

تعود موضة أحذية Mary Jane هذا الموسم وتتصدر المشهد، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior حذاء أسود مصمم بكعب ملتوي، وأحببنا خامته اللامعة التي تؤهله ليكون أكسسوار رائع لطلعات المساء، جربي تنسيقه مع الفساتين القصيرة، واختاري حقيبة بتصميم ناعم سادة خالي من أي تفاصيل.

اكتشفي طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض في صيف 2023 من وحي الفاشيتيستا


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات