موديلات أحذية سواريه كعب عالي موضة صيف 2023

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من الأكسسوارات المناسبة للسهرات، من جهتنا نعرض لكِ أحدث موديلات أحذية سواريه كعب عالي موضة صيف 2023 لتختاري من بينها التصميم الذي سيكمل أناقتك في مناسبات الصيف.

أحذية سواريه بكعوب ملتوية

                                                                     Bottega Veneta

بالنظر إلى مجموعات صيف 2023 لاحظنا بزوغ نجم الأحذية السواريه المصممة بكعوب ملتوية، فهى نجمة الموسم، من جهتنا أحببنا الحذاء المدببالفضي الـ Mule من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تصميم مميز جربي تنسيقه مع الفساتين القصيرة أو مع جمبسوت سادة بقصة ناعمة.

أحذية سواريه مطرزة 

اذا كنتِ بحاجة إلى أكسسوار Statement ينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة ننصحك بالأحذية المزدانة بالتطريز كما في الحذاء المدبب المغطى بالترتر اللامع الذي ظهرت به عارضة دار فالنتينو Valentino، هذا الستايل يناسب الفساتين السادة، تجنبي تنسيقه مع فستان مطرز حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

                                                                  Valentino

أحببنا أيضًا الحذاء الأبيض المطرز المصمم بمقدمة مدببة ومزود برباط يلف الكاحل من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحذية للسهرة من وحي النجمات

Givenchy

أحذية سواريه بألوان معدنية

Tom Ford

تتربع هذا الموسم الأحذية المصممة بألوان معدنية على عرش الموضة، بعض التصاميم يمكن أن ترتديها خلال النهار ولكن الأغلبية صُممت للسهرة، لفتنا الحذاء المدبب الأزرق اللامع من توقيع ماركة توم فورد Tom Ford، نسقيه مع جبسوت بلون حيادي لتحصلي على طلة أنيقة ولافتة.

ما رأيك تعلم طريقة تنسيق الحقيبة مع الحذاء من وحي النجمات

Sergio Hudson

اجتاحت الأحذية الذهبية منصات العروض، وأعجبنا منها الصندال المصمم بكعب عريض طويل الذي ظهرت به عارضة ماركة Sergio Hudson، كذلك الصندال الناعم من مجموعة ماركة مايكل كورس Michael Kors.

Michael Kors

أحذية سواريه Mule

Proenza Schouler

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بموديلات منوعة من الأحذية الـ Mule، أحببنا منها الصندال الذهبي المصمم بكعب ملتوي من توقيع ماركة Proenza Schouler، كما وقعنا في عشق الحذاء الأسود المصمم بكعب ذهبي من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقي هذه الموديلات مع فساتين قصيرة لتظهري تفاصيل الحذاء المميزة.

Dries Van Noten

أحذية سواريه بتصاميم مبتكرة

تميزت بعض الأحذية السواريه هذا العام بتصاميمها المبتكرة، بعض الموديلات صُممت بكعوب مميزة مثل الصندال الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة Salvatore Ferragamo، نسقيه مع فستان أسود طويل أو متوسط الطول مصمم بقصة ناعمة واحملي كلاتش ذهبي.

Salvatore Ferragamo

لفتنا أيضًا الحذاء الأسود المزدان بكشاكش على الجانب من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، لائميه مع تايور أو بدلة لتحصلي على الطلة الأنيقة التي تنشدينها.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الوان تهيمن على موضة الاحذية النسائية

Dries Van Noten

الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات