إطلالة صيفية لفهرية إفجين تخطف الأنظار

إطلالة صيفية ظهرت بها الممثلة التركية الشهيرة فهرية إفجين، في أخر صورها على صفحتها الشخصية بانستجرام، وقد لاقت الصورة ردود فعل إيجابية على انستجرام، كما حصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية.
وارتدت إفجين في الصورة فستان «جينز» لونه فاتح، مفتوح من منطقة الصدر، كما ظهر في عنقها سلسلة صغيرة عليها حرف k، وسلسلة أخرى كبيرة عليها أيضًا حرف k، وذلك نسبة إلى ابنائها كاران وكرم.
وعلق المتابعون على الصورة أن إفجين استعادت رشاقتها بسرعة كبيرة، وتندو أصغر من سنها.

رشاقة فهرية بعد الولادة:

 فهرية إفجين وزوجها الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، من أشهر الثنائي في تركيا، وأنجبت إفجين طفلهما الأول منه كاران، وبعد ذلك أنجبت ثاني أبناءهما، كرم.
وفي هذه الأثناء، ابتعدت إفجين عن الشاشة وقضت وقتها مع أطفالها، وكانت قد تعرضت لبعض الانتقادات بسبب اكتسابها الوزن بعد الولادة الأولى.
عادت إفجين إلى قوامها السابق، بعدما سارعت إلى ممارسة الرياضة بعد ولادة ثاني ابن لها، كرم. 
و قامت أفجين بنشر صور جديدة لنفسها بعد الولادة الثانية، على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها بلياقة بدنية عالية تفوق العارضات، وحظيت بتعليقات إيجابية من قبل المعجبين، وأثنوا على جهودها ونجاحها في استعادة لياقتها البدنية بسرعة بعد الولادة.


فهرية وبوراك:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.
إذا أعجبك هذا الموضوع يمكنك الإطلاع على فهرية إفجين تستعيد رشاقتها بعد الولادة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم