موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة موضة صيف 2023

تصدرت فساتين القصيرة مشهد الموضة واحتلت منصات العروض سواء المخصصة لأزياء الكوتور أو الأزياء الجاهزة، فهى نجمة صيف 2023، شاهدي أجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة قصيرة، واتبعي نصائح موضة تساعدك في تنسيقها كل قطعة بشكل أنيق ومرتب يجعلك سيدة السهرات القادمة.

فساتين سهرة ناعمة بكتف واحد

Badgley Mischka

تعود موضة الفساتين المصممه بكتف واحد One Shoulder Dress إلى واجهة الموضة في صيف 2023، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان ساتان باللون الأزرق محدد للقامة ومزين بكشاكش من نفس اللون والخامة، تصميم أنثوي أنيق جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش من اللون نفسه.

فساتين سهرة دانتيل قصيرة

Naeem Khan

اجتاحت الفساتين الدانتيل منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وتألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان فوشيا قصير مزود بكاب من نفس اللون والخامة أطول منه، تممي هذا اللوك بصندال وحقيبة باللون الفضي.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات فساتين دانتيل لصيف 2023 تخفي عيوب الجسم

فساتين سهرة قصيرة A Line 

Chanel

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من الفساتين القصيرة المصممه بقصة A Line، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود القصير المصمم من دون أكمام ومزين بكشاكش وفيونكات صغيرة على الصدر من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة كتف صغيرة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

فساتين سهرة بليسيه قصيرة

Christian Siriano

هيمنت كسرات البليسيه على مجموعات صيف 2023 حتى أنها صُممت بها فساتين كاملة، كما في الفستان القصير الـ A Line والذي جمع بين اللون الأبيض والبرغندي والأسود، من مجموعة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، لائميه مع صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة سوداء أو برغندية.

فساتين سهرة قصيرة ناعمة مطرزة

Elie Saab

لا غنى عن فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز في السهرات، التصاميم فائقة الأناقة غالبًا ما نصادفها في مجموعات الكوتور، من جهتنا أحببنا الفستان الرمادي الفاتح المطرز بالكامل بالورود البارزة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش باللون الذهبي.

فساتين سهرة ناعمة مستقيمة القصة

Pamella Roland

لا تزال الفساتين القصيرة مستقيمة القصة أو المحددة للقامة مهيمنه على ساحة الموضة، أحببنا الفستان الأبيض الكريمي المصمم بأكمام شفافة مطرزة وياقة عالية من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

للمزيد من الازياء للقصيرات طالعي العبايات السوداء المناسبة للقصيرات.. موديلات تزيدك طولًا

 


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة