فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات ريزورت 2024

أدرجت الماركات العالمية تشكيلة رائعة من فساتين السهرة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، ووجدنا بينها تصاميم مناسبة للقصيرات، شاهدي الصور واختاري منها الموديل المناسب لذوقك والذي يجعلك تبدين أطول لتحصلي على الطلة المنشودة خلال سهراتك القادمة.


فساتين سهرة بقصة حورية البحر 


حافظت فساتين السهرة المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses على حضورها ضمن مجموعات أزياء العطلات، لفتنا الفستان الأبيض المصمم بكتف واحد مزين بوردة كبيرة من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، جربي تنسيقه مع صندال أبيض، واحملي كلاتش ذهبي صغير.

Badgley Mischka

أعجبنا أيضًا الفستان طويل الأكمام المغطى بالترتر الذهبي والفضي من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال فضي سادة بكعب عالي عريض، واحملي كلاتش فضي أو أسود بقفل فضي.

Naeem Khan

سيعجبك أيضًا الفستان الأسود الطويل المصمم بكم واحد مطرز، وموصول بقطعة منبثقة عن الكتف أشبه الوشاح الذي ينتهي بالأهداب من مجموعة ماركة Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال أسود سادة بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش فضي.

شاهدي حقائب ريزورت 2024 .. الموديلات الكبيرة الأبرز

Bibhu Mohapatra


فساتين سهرة بخصر عالي تزيد الطول


من المعروف أن فساتين السهرة المصممه بتنانير طويلة منسدلة على القامة بخصر عالي من أبرز الحيل لإطالة القامة خاصة الجزء السفلي منها، وهى من الصيحات التي هيمنت على مجموعات ريزورت 2024، ظهرت عارضة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان زهري فاتح طويل مصمم بياقة ملتفة حول العنق Halter Top، لائميه مع صندال من نفس لونه، وتممي أناقتك بكلاتش أسود أو فضي.

Giambattista Valli

أحببنا أيضًا الفستان الأرجواني الطويل عالي الخصر المصمم بكاب طويل منبثق عن الكتف من مجموعة المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، جربي تنسيقه مع صندال من نفس اللون، واحملي حقيبة أرجوانية أو بلون ترابي.

Zuhair Murad


فساتين قصيرة للسهرة تبرز الطول


من الطبيعي أن تمتلئ مجموعات أزياء الريزورت بالفساتين السواريه القصيرة المناسبة لسهرات العطلات، أحببنا الفستان المحدد للقامة المغطى بالترتر من مجموعة ماركة Del Core والمزود بكاب قصيرة موصول به، نسقيه مع صندال من بلون الذهب الوردي واحرصي أن يكون بكعب عالي رفيع، وتممي اللوك بكلاتش أسود.

Del Core

فساتين سهرة مستقيمة القصة للقصيرات


تعتبر الفساتين مستقيمة القصة من الموديلات المناسبة للقصيرات، وقدمت دور الأزياء تصاميم فائقة الأناقة، أعجبنا منها الفستان الواسع غير محدد الخصر طويل الأكمام والمزدان بالترتر من مجموعة ماركة La DoubleJ، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأزرق الرويال لتحصلي على طلة أنيقة.

La DoubleJ

فساتين سهرة منفوشة بياقة V Neck


لم تخلو مجموعات أزياء ريزورت 2024 من الفساتين المنفوشة بقصة A Line والمصممه بياقة V Neck، الياقة الطويلة التي زينت الفستان المكشكش من ماركة Huishan Zhang ستزيد من طول الرقبة، كما تساعد في تنحيف الصدر، نسقي هذا التصميم مع حذاء وكلاتش باللون الليلك الرائج.

Huishan Zhang

شاهدي فساتين صيفي للمحجبات.. ألوان وطبعات زاهية


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة