العبايات السوداء المناسبة للقصيرات.. موديلات تزيدك طولًا

هى عشق لا ينتهي وتتجدد موديلاتها بمرور السنين، العبايات السوداء رفيقة المرأة العربية في مختلف المواسم، وواحدة من أساسيات خزانتها، نعرض لك أحدث موديلاتها من مجموعات أشهر الماركات، ونركز على القطع المناسبة للقصيرات والتي تساعد في إطالة القامة.


ما هى موديلات العبايات السوداء المناسبة للقصيرات؟


عادة ما نرشح العبايات السوداء لكل من ترغب في إطلالة شرقية محتشمة تخفي عيوب الجسم، ومن الموديلات المناسبة للقصيرات، العبايات المخططة أو المطرزة بشكل عمودي، كذلك العبايات المكسرة، والعبايات الشفافة اذا ما نسقت بالطريقة الصحيحة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات عبايات خليجية مطرزة تخفي عيوب الجسم


العبايات السوداء الشفافة


حافظت العبايات السوداء الشفافة على حضورها ضمن مجموعات 2023، وهى من الصيحات المناسبة للقصيرات، فقط ننصحك بتنسيقها مع إطلالة بلون ترابي قريب للون الجلد أو مع فستان أسود سادة وانتعلي حذاء مدبب أو صندال نيود بكعب عالي رفيع، واختاري الحقيبة بحجم صغير وطول متوسط، نرشح لكِ واحدة من عبايات ماركة لوزان Louzan.

 

العبايات السوداء المطرزة


احصلي على إطلالة فخمة تتألقين بها في المساء، وتبني موضة العبايات السوداء المزدانة بتطريز عمودي، فهى من القطع المثالية لصاحبات القامة القصيرة، ستجدين تصميم يصل طوله إلى الكاحل لدى ماركة موزه كولكشن Moza Collection، لائميها مع توب بيج وبنطال أسود عالي الخصر، واختاري الحذاء من نفس لون البنطال، واحملي حقيبة كتف صغيرة عبر الجسم.
 

العبايات السوداء المخططة


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة كاجوال نهارية، ننصحك بالعبايات السوداء المخططة بشكل عمودي مثل الموديل الذي جلبناه لك من مجموعة ماركة Abati Boutique، نسقيه مع توب أبيض أو نيود وبنطال جينز عالي الخصر مستقيم القصة، وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة ظهر سوداء متوسطة الحجم.

العبايات السوداء مستقيمة القصة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


بخلاف الموديلات الواسعة، حرصت المصممون على إدراج تشكيلة من العبايات السوداء المصممة بقصات مستقيمة ويصل طولها عند الكاحل، مما يصب في صالح قصيرات القامة، رصدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عباية مصممه بياقات صغيرة مزينة بتطريز ناعم، نسقيها مع فستان أسود سادة من نفس طولها ولونها، وانتعلي صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة خضراء مزود بسلسال ذهبي متوسط الطول.
 

موديلات عبايات سوداء على القصيرات تجنبها


- تجنبي العبايات السوداء المطرزة أو المخططة بشكل أفقي لأنها ستزيد من عرض الجسم وتظهره أقصر مما هو عليه.


- ابتعدي عن العبايات السوداء المغطاة بالطبعات الكبيرة والمزدحمة.


- لا تناسبك العبايات السوداء عريضة الأكتاف، كذلك تفادي الموديلات المصممة بقصة الفراشة Butterfly Abayas.

بعد أن اكتشفتي العبايات السوداء المناسبة للقصيرات، شاهدي أيضا عبايات خليجية للنحيفات أحدث موضة
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات