تعاون يجمع بين مطعم Beau ومطعم فوكيتس دبي لتقديم أشهى سماش برجر

تشهد دبي كل فترة إطلاق مشاريع يترقّبها ذوّاقة الطعام بكثير من الحماس، مثل التعاون المرتقب بين مطعم Beau ومطعم "فوكيتس" تحت عنوان Histoire d'amour.
ستتعاون العلامتان من 18 يونيو حتّى 18 يوليو 2023 لطرح وجبة سماش برجر لذيذة لا مثيل لها في الإمارات. ستتوفّر هذه الوجبة لشهر واحد فقط في مطعم "فوكيتس" للضيوف الذين يتناولون الطعام داخل المطعم، وفي مطعم Beau جميرا للضيوف ولخدمة الطلبات الخارجية.  يبلغ سعر الوجبة في "فوكيتس" 120 درهمًا إماراتيًا (مع البطاطا المقلية) و80 درهمًا إماراتيًا في Beau (بدون بطاطا مقلية).
يتمحور التعاون حول إصدار محدود من السماش برجر بالكمأة المحضّر انطلاقًا من وصفة الشيف السرية، يشمل جبنة الإيمينتال الفرنسية وصلصة غنية تجمع بين الكمأة والمايونيز، مع برش الكمأة السوداء الصيفية.
تأتي وجبة البرجر مغلّفة بورق الألمنيوم الذهبي في علبة فاخرة تكتسي باللون الأحمر، وترمز إلى قصّة حبّ بين علامتَين فرنسيّتين تجمعهما القيم ذاتها من ناحية الجودة والتميّز والرؤية الفنية. 

تعاون الشيف "فينسنت" من مطعم Beau والشيف "بالفير" من مطعم "فوكيتس" لإعداد وصفة مميّزة محضّرة من منتجات فرنسية لتُرضي الأذواق المحلية.
يحمل الطاهيان معهما الخبرة والإلمام والشغف بتحضير الطعام. فقد رأس الشيف "فينسنت" أرقى المطاعم في باريس مثل Le Meurice و Le Cinq، كما تعاون مع الشيف "آلان دوكاس". عمل أيضًا في مطعم المنتهى في برج العرب، وساهم في منحه أوّل نجمة ميشلان في دبي. 
جال الشيف "بالفير" العالم لصقل مهاراته في تحضير الطعام، فتنقّل بين فرنسا وسويسرا وإيطاليا وماليزيا. عمل لدى العديد من الفنادق المصنّفة من فئة الخمس نجوم، مثل فندق "ون آند أونلي لي سان جيران" وفندق "بو ريفاج"، ونال جوائز عدّة خلال فترة إدارة المطبخ في فندق "ليموريا" في جزر السيشل، بفضل تقنيّات الطهي المبتكرة التي يتّبعها والتي تجمع بين النكهات الأوروبية والأفريقية والآسيوية. وفي السنوات العشر الأخيرة، عمل "بالفير" لدى عدد من أرقى الوجهات المرموقة في الشرق الأوسط مثل "ياس فايسروي" و"شيراتون" في أبوظبي، قبل الانضمام إلى مطعم "فوكيتس" في متحف اللوفر أبوظبي.
تَعِد تجربة Histoire d'amour الضيوف بتجربة فريدة من نوعها بكل معنى الكلمة، تجمع بين النكهات اللذيذة والفخامة، وتتمحور حول السماش برجر.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم