عيادة 23MD تستحضر علاج EMFACE المتطوّر من شركة BTL إلى دبي

تستعين عيادة 23MD الرائدة في مجال التجميل والعافية والتي تنضوي تحت راية مراكز التميّز التابعة لشركة BTL، بأربعة من الآلات الرائدة من تطوير BTL، بما في ذلك آلة EMFACE الريادية.

تجمع EMFACE تقنيّتَين في آلة واحدة، ممّا يُساهم في شدّ عضلات الوجه وتقويتها عبر التقلّصات فوق مستوى العظم.  تعمل آلة EMFACE   بتقنيّات التردّدات اللاسلكية المتناغمة Synchronized Radio Frequency والتحفيز الكهربائي المكثّف للوجه (HIFES) High-Intensity Facial Electrical Stimulation لشدّ العضلات بنسبة 30 إلى 35 في المئة وتعزيز إنتاج الإيلاستين ومنح البشرة مظهرًا أنعم.
يتطلّب كل علاج أربع جلسات موزّعة على فترة تتراوح بين يومَين و24 يومًا. تظهر النتائج على الفور، لكن لا تظهر أفضل نتيجة إلا بعد إنجاز الجلسات الأربع وتدوم لأشهر عديدة بعد إتمام العلاج.
في هذا الصدد، يقول د. جورج جميل زغيب: "نسعى في عيادة 23MD دبي إلى تقديم خبرة لا يُعلى عليها حرصًا على أن يشعر مرضانا بأفضل حال، من الداخل والخارج. يُتقن خبراؤنا استخدام جميع الآلات من شركة BTL ويُدركون كيفية التوفيق بين آلات عدّة بعد إعداد خطّة علاج مفصّلة بحسب احتياجات كل مريض".
ويتابع قائلاً: "من الأفضل استخدام علاج EMFACE  مع علاج EXILIS  من BTL، الذي يستعين بتقنيّة التردّدات اللاسلكية وتقنية الموجات فوق الصوتية، من بين عدّة علاجات أخرى، لشدّ بشرة الوجه والعنق وأعلى الصدر".
  
موقع العيادة: ذا كورت ريزيدنسز، جميرا 1، دبي
للحجز: الرجاء الاتصال على الرقم 971 50 876 2323
الموقع الإلكتروني: https://23md.co.uk/
إنستجرام: @23mddubai
 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار