اختاري وردة واكتشفي أسرار شخصيتك

هل أنت حيوية؟ مرحة؟ فضولية؟ مغامرة؟ انطوائية؟ محبة للعلاقات الاجتماعية؟ لا شكّ في أنك تتمتعين بإحدى هذه الصفات. أما في حال أردت أن تتعرفي إلى ذاتك أكثر وعن كثب، فليس عليك سوى أن تختاري إحدى هذه الزهور والورود.

 

1- القرنفل

هل يعتبر القرنفل نوع الورود المفضل لديك؟ إذاً أنت تتسمين بأسلوب حياة مميز ويحظى بإعجاب الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. بل أكثر من ذلك، الكثيرات يقلدنك. وفي المقابل، فإنك لا تنسين يوماً إسم أحدهم أو وجهه، ولا سيما في حال كانا يعودان إلى شخص تحبينه. وبالرغم من ذلك، يرى بعضهم أنك صعبة المنال والعكس صحيح.

 

2- السوسن

اختيارك هذه الزهرة الأنثوية يشير إلى أنك تحبين تقديم المساعدة للآخرين وتتمتعين بالكثير من الشجاعة. وحين تواجهين المصاعب ترين أن الحياة تتطلب ذلك ولا تتراجعين. أضف إلى ذلك أنك غالباً ما تظهرين تعاطفك مع الآخرين وامتنانك لما وهبتك إياه الحياة من علاقات وقدرات.

3- الأوركيديا

تشير هذه الوردة الراقية إلى أنّك تتسمين بالأناقة اللافتة وبالنعومة والقوة في آن. كما أنّك عادة ما تظهرين التميز في أي عمل تقومين به. إلا أن بعضهم يرى أنه لا يمكن التقرب منك ونسج العلاقات الاجتماعية معك. لكن، لا تشعري بالاستياء، فعدم ثقتهم بأنفسهم هو ما يتكلم هنا...

4-  الزنبق

الآن وقد وقع اختيارك على الزنبق، اعلمي أنّك مرحة ودائمة الابتسام وصديقة مثالية. لذا، يمكنك أن تُشيعي الفرح في أي مكان تذهبين إليه وأن تصبحي مقربة من الكثير من الأشخاص. فشخصيتك تتمتع بالجذابية، إلا أنها قد تكون مدعاة غيرة الأخريات أيضاً، فانتبهي!

 

5-   التوليب

إذا اخترت التوليب، فهذا يدلّ على أنّك تجيدين إقامة علاقات الصداقة مع الأخريات وتحسنين التصرف مع الجميع. كما أنك صاحبة ابتسامة تجذب إليك الأنظار وتمتلكين نظرة إيجابية إلى كل ما يجري في محيطك.

6- الورد الجوري

هو نوع الورد المفضل لدى الكثير من النساء، فهل أنت منهن؟ إذاً، هذا يدلّ على أنك امرأة رومنسية وتؤمنين بالعاطفة الصادقة. لذا، عادة ما تظهرين تعاطفك مع الآخرين وانفعالك تجاه قضاياهم. كما أنّك تبثين في نفوسهم المشاعر الإيجابية. وفي المقابل، أنت حساسة وعلى الأشخاص المحيطين بك أن يتوخوا الحذر أثناء تعاملهم معك.

اختاري شمعتك واعرفي من أنت؟

اختاري الحذاء الذي يلفتك وستكتشفين خفايا شخصيتك!

اختاري باباً واكتشفي شخصيتك وما يخبئه لك الغد؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات