أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023

صبغات الشعر في صيف 2023، مميزة ومتنوعة بشكل كبير، خاصة وأن البنات تركز أكثر على الألوان الفاتحة والدرجات التي تمنحهم لمسة أنثوية وتبدو أكثر جمالاً مع قصات وتسريحات الشعر المختلفة، وكي لا تحتاري كثيراً نقدّم لكِ في "الجميلة" من وحي النجمات أبرز ألوان صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023.

 

 

صبغة شعر بني داكن على طريقة هيفاء وهبي

واحدة من أكثر صبغات الشعر الدراجة هذا الصيف هو البني الداكن، الذي يمنحكِ إطلالة مميزة، ومناسب بشكل كبير لصاحبات البشرة الفاتحة، علاوة على أن الخصلات تبدو فاتحة أكثر في النهار والإضاء العالية.

 

قد يعجبكِ قراءة صبغات شعر بني من وحي النجمات.

صبغة شعر بني شيكولاتة من نانسي عجرم 

هذه الدرجة مميزة بشكل خاص، اخترناها لكِ من نانسي عجرم، اعتمدت فيها على صبغة شعر بني شيكولاتة، وستلاحظين أن الأطراف فاتحة قليلاً لتمنحكِ لمسة أنيقة وعصرية، تناسب صاحبات البشرة الفاتحة، وكذلك البشرة السمراء، وسيبدو هذا اللون رائعاً مع فساتين الصيف وإطلالات الشاطئ.

قد يعجبكِ أيضاً  صبغات الشعر للعيد.

الأشقر الذهبي على طريقة مايا دياب

للمسة جنونية اختاري الأشقر الذهبي على طريقة مايا دياب، مناسب أكثر إن كنتِ تبحثين عن صبغة شغر غير تقليدية، تناسب صاحبات البشرة السمراء، وستبدو رائعة مع اللون البرونزي للجلد بعد سمرة الشمس.

إليكِ طريقة تحضير صبغة شعر أشقر بوصفات طبيعية

لون الشعر الأسود للمسة فخمة من منى زكي

من الألوان التي لا يمكن التخلي عنها على الإطلاق في صبغات الشعر هو صبغة الشعر الأسود، ويعتبر من الدرجات الدارجة أيضاً هذا الصيف، يمنحكِ لمسة من الفخامة والرقي، مثلما نشاهده على منى زكي، والمميز به أيضاً أنه يناسب كل ألوان البشرة، لكننا نفضله بشكل خاص على صاحبات البشرة الفاتحة.

ربما تكوني مهتمة أيضاً بـ صبغات شعر طبيعية للشيب.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات