تنسيق الاكسسوارات مع الازياء في صيف 2023 من وحي النجمات

تألقي في موسم الصيف باطلالات نابضة بالحياة ونسقي الاكسسوارات العصرية بالألوان المميزة مع ازيائك لتكتمل أناقتك، شاهدي أفكار تنسيق الاكسسوارات مع الملابس في صيف 2023 مستوحاة من اطلالات النجمات.

الاكسسوارات بنفس لون الأزياء

في هذا الصيف، يمكنك اختيار حقيبة بنفس لون الأزياء، فهي صيحة رائجة في عالم الموضة، وحتى لا تبدو اطلالتك باهتة، اعتمدي حذاء بلون آخر متناغم مع اللوك، مثل اطلالة نجوى كرم البنفسجي بحقيبة نفس اللون وحذاء كعب عالي باللون الأبيض.

شاهدي اطلالات النجمات على البحر في صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الحقيبة والحذاء بألوان متماثلة مع الأزياء

ايضاً يمكن تنسيق الحقيبة والحذاء بألوان متشابهة إلى حد كبير مع الأزياء، فمثلاً يمكن أن تكون الحقيبة بنفس لون الكنزة أو بدرجة مقاربة منها، والحذاء بدرجة متشابهة مع البنطال على طريقة ياسمين صبري باللوك الذي يجمع بين البرغندي والبيج والأوف وايت.

الحقيبة بلون حيوي مع ازياء ناعمة

في حالة اختيار ازياء بألوان ناعمة وهادئة مثل اللون الأبيض، فلتضيفي لمسة لمسة حيوية باختيار اكسسوارات ذات ألوان صيفية مثل اطلالة سلمى ابو ضيف بالفستان الماكسي الأبيض مع حقيبة تجمع بين الأبيض والأصفر.

ما رأيك أيضاً الاطلاع على الاكسسوارات الأساسية لإطلالتك على البحر استوحيها من الفاشينيستا

أيضاً نسقت ميريام فارس الحقيبة باللون الأحمر مع تي شيرت أبيض وبنطال جينز في لوك كاجوال عصري أنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

الحقيبة السوداء تليق بكل الأزياء

تعد الحقيبة السوداء من الخيارات التي تبدو موفقة في أغلب الأحيان، ويمكن تنسيقها مع مختلف الوان وتصاميم الأزياء اليومية في حالة صعوبة اختيار الحقيبة المناسبة، فمثلاً يمكن اعتمادها مع توب ابيض وبنطال جينز مثل اطلالة ايمان العاصي.

طالعي بدلات سواريه من اسبوع الهوت كوتور

الحقيبة والحذاء بنفس اللون

لازالت صيحة تنسيق حقيبة وحذاء بنفس اللون رائجة في عالم الموضة، ولكنها أكثر جرأة، فيمكن أن تكون تلك الاكسسوارات بألوان متناقضة مع الأزياء لتبدو الاطلالة جريئة ولافتة مثل لوك نجوى كرم بالفستان الأخضر النيون مع حقيبة وحذاء باللون الفوشيا.

ما رأيك الاطلاع على نصائح موضة لتنسيق ألوان النيون من وحي الستريت ستايل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات