نصائح موضة لتنسيق ألوان النيون من وحي الستريت ستايل

شقت ألوان النيون طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة واحتلت مكانًا بارزًا ضمن لائحة صيحات موضة صيف 2023، وانتقلت سريعًا إلى إطلالات الشارع حيث برعت الفاشينيستا والمؤثرات في تنسيقها بطرق ملهمة، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات رائعة لألوان النيون من وحي الستريت ستايل.

الأحمر الأنثوي من ألوان النيون الرائجة

تصدر اللون الأحمر بكل نغماته مشهد الموضة، والدرجات الصارخة منه تنسجم مع البشرة السمراء وتبرز جمالها، احرصي على إعتماده هذا الصيف لتحصلي على طلة أنثوية جذابة.
اختاري فستان أحمر V Neck يغطي الركبة مزين بكشاكش على الكتفين والصدر ونسقيه مع صندال Mule  نيود وحقيبة يد صغيرة من نفس لون الحذاء.

الأخضر التفاح من ألوان النيون الدارجة

يتربع اللون الأخضر التفاح على عرش الموضة في صيف 2023، وهو من الألوان التي يمكن إعتمادها على مدار اليوم اذا ما أحسن تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.
جربي تنسيق البدلة الواسعة باللون الأخضر التفاح مع توب أبيض وسنيكرز بيضاء وحقيبة بيج فاتحة اعتمديها عبر الجسم وتممي هذه الطلة الأنيقة بمجوهرات ذهبية ناعمة، وفي المساء استبدلي التوب الأبيض بتوب أسود واعتمدي حذاء وكلاتش باللون الفضي.

تنسيق البرتقالي من وحي الستريت ستايل

حافظ اللون البرتقالي على مكانه ضمن لائحة موضة صيف 2023، بعدما كان نجم الموسم الماضي، اللون الذي يناسب السمراوات، يمكنك تنسيقه خلال النهار والمساء.
تجرئي ونسقي الكنزة البرتقالية الخفيفة مع بنطال فوشيا عالي الخصر، واكملي هذا اللوك المميز بصندال نيود بكعب عريض واحملي حقيبة كتف نيود مزوده بسلسال ذهبي طويل.
ما رأيك في معرفة المزيد عن ألوان النيون تهيمن على موضة الصيف 2023

الفوشيا من ألوان النيون الرائجة

لا يزال اللون الفوشيا متربعًا على عرش الموضة العالمية، وسيطر على مختلف الأزياء وحتى الأكسسوارات، لون بناتي مميز يناسب مختلف ألوان البشرة.
جربي تنسيق القميص الفوشيا الواسع مع شورت جينز طويل يعلو الركبة ببضع السنتيمترات وتممي اللوك بصندال Mule أخضر ليموني واحملي حقيبة كتف زرقاء.

اللون الأصفر نجم صيف 2023

لا يمكن أن نتجاهل هيمنة اللون الأصفر على ساحة الموضة هذا الموسم، فهو نجم الموسم بلا منازع، والدرجات الفاتحة منه تناسب البشرة البيضاء والسمراء.
اختاري فستان أصفر A line متوسط الطول منتفخ الأكمام ونسقيه مع صندال Platform باللون الجملي واحملي حقيبة القش الرائجة، لتحصلي على إطلالة صيفية مميزة.

الأرجواني موضة صيف 2023

برز اللون الأرجواني بقوة هذا العام ويبدو أنه سيكون من الصيحات الدارجة خلال صيف 2023، لون راقي يمكن إعتماده خلال النهار وحتى في المساء ويسهل تنسيقه خاصة مع اللون الليلك الرائج.
اختاري بلوزة ستان باللون الأرجواني ونسقيها مع تنورة ستان متوسطة الطول باللون الليلك وانتعلي حذاء Pointedشفاف بكعب عريض واكملي اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأخضر الليموني.
اكتشفي أيضًا نصائح موضة تخفي البطن البارز من وحي الستريت ستايل

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة