بدلات سواريه للنساء من أسبوع باريس للهوت كوتور 2023

بخلاف الفساتين الفخمة، تسابقت كبريات دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة واسعة من البدلات السواريه خلال عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، وخطفت العارضات الأنظار بموديلات فائقة الأناقة، بعضها ازدان بالتطريز، شاهدي الصور التي رصدناها من منصات العروض، واختاري الستايل المناسب لذوقك.


بدلات سواريه بألوان ترابية مطرزة

Elie Saab

لا تزال الألوان الترابية متصدره مشهد الموضة حتى أنها طالت البدلات السواريه، من القطع التي أعجبتنا خلال أسبوع باريس لأزياء الكوتور البدلة المصممه بجاكيت طويل محدد للخصر وبنطال واسع الأرجل ومزدانة بالورود البارزة الملونة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع صندال نيود بكعب عالي رفيع، وكلاتش من نفس لونه أو بأحد الألوان الباستيلية المتوفرة في تطريز البدلة.


بدلات سواريه مخمل من أسبوع باريس

Alexandre Vauthier

لم تغب البدلات السواريه المصممه من المخمل عن منصات عروض أسبوع الهوت كوتور لخريف 2023، من جهتنا أحببنا البدلة الزرقاء الداكنة المصممه بياقات عريضة وأكتاف بارزة وبنطال عالي الخصر من توقيع ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، لائميها مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي حقيبة صغيرة سوداء.


بدلات سواريه بجاكيتات قصيرة

Armani Prive

برزت هذا العام موضة البدلات السواريه المصممه بجاكيتات قصيرة، وكالعادة اكتظت بها مجموعة ماركة ارماني بريفيه Armani Prive، أعجبتنا البدلة المصممه بجاكيت Crop وبنطال ساتان عالي الخصر غير متطابقين من حيث اللون والخامة، جربي تنسيق هذه القطعة الفريدة مع حذاء مدبب بلون معدني كالذهبي أو الفضي، بشرط أن تكون الحقيبة من نفس لونه.

شاهدي أيضًا فساتين المصممين العرب الأجمل في أسبوع باريس للهوت كوتور


بدلات سواريه تويد كوتور 2023

Chanel

اجتمعت الفخامة والطابع الرسمي في قطعة واحدة حيث حرصت دار شانيل Chanel على إدراج البدلات المصممه من التويد الفاخر ضمن مجموعتها الجديدة من أزياء كوتور 2023، لفتتنا البدلة السوداء المصممه بجاكيت قصير وبنطال يصل طوله إلى الكاحل، وأحببنا تزيينها بالترتر الأبيض والزهري، وتنسيقها مع حذاء Mary Jane الأسود.


بدلات سواريه بجاكيت Wrap

Alexis Mabille

بالنظر إلى مجموعات هوت كوتور خريف 2023 لاحظنا الحضور اللافت للبدلات السواريه المصممه بجاكيتات ملتفة حول الجسم Wrap Jackets، أحببنا البدلة الزرقاء المصممه بجاكيت قصير عريض الياقات مزوده برباط معقود على جانب الخصر من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، ومنسق مع صندال شفاف وحقيبة مطرزة باللون الفضي.


بدلات سواريه بقصات مبتكرة

Schiaparelli

من الطبيعي أن تسيطر على مجموعات الكوتور القصات المبتكرة وغير الإعتيادية، لفتت أنظارنا إطلالة عارضة ماركة سكياباريلي Schiaparelli بالبدلة السوداء المصممه بجاكيت قصير ملتف حول الجسم مصمم بأكمام منفوخة وبنطال بأرجل ضخمة، وأعجبنا تنسيقها مع الأكسسوارات الذهبية التي منحتها فخامة لا تضاهى.


بدلات سواريه سوداء مزينة بالتطريز

Julien Fournie

لا يمكن أن تديري قامتك للبدلات السواريه السوداء المزدانه بالتطريز هذا العام بعدما سيطرت على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، رصدنا لدى ماركة جوليان فورني Julien Fournie بدلة واسعة بجاكيت مصممه بجاكيت ملتف حول الجسم ومحبوكه بتطريز مستوحى من أشكال النجوم، نسقيها مع صندال وكلاتش باللون الأسود السادة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين زفاف من أسبوع الهوت كوتور خريف وشتاء 2023

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة