تعرفي على تصميم القلادة المفضل لدى النجمات

تحرص علامات المجوهرات على ابداع تصاميم أخاذة تخطف الأنفاس، ومع ذلك، هناك بعض موديلات المجوهرات الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولازالت الماركات تقدمها في كل مجموعة لأنها الأكثر قرباً لقلوب النساء. وسوف نعرفك على أبرز تصميم للقلادة المفضل لدى النجمات، والذي يمكنك اعتماده في اللوك اليومي أو المناسبات والسهرات.

تعتبر القلادة الماسية الرفيعة المصنوعة من الذهب الأبيض بتصميمها البسيط ودون تعليقات أو تفاصيل أخرى هي الأكثر جاذبية وسحر، وتليق بمختلف الأزياء، كما أن تصميمها مناسب لكل وقت، ولذلك تفضلها كثير من النجمات في اطلالاتهن.

قلادة درة زروق

ظهرت درة زروق بهذه القلادة المميزة في احدث اطلالاتها خلال حضور أسبوع الموضة بباريس، وتميزت بالرقة والنعومة، واضافت القلادة لمسة فاخرة للوك.

شاهدي ساعات مستوحاة من عالم البحار لأجواء الصيف

 

قلادة ياسمين صبري

ايضاً اعتمدت ياسمين صبري القلادة الماسية الرفيعة في لوك أنيق يجمع بين الرسمية والعصرية باللون الأبيض، حيث تتناسب هذه القلادة لحضور المناسبات المختلفة على مدار اليوم.

قلادة نانسي عجرم

عادةً ما تختار نانسي عجرم المجوهرات التي تجمع بين الفخامة والنعومة، مثل تلك القلادة الماسية الرفيعة التي ارتدتها في احدى حفلاتها مع فستان سهرة براق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

قلادة هيفاء وهبي

مع فستان سهرة ناعم، اكملت هيفاء وهبي اطلالتها بمجوهرات فاخرة تجمع بين الأقراط المتدلية والقلادة الماسية الناعمة لتزداد جاذبية وسحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

قلادة انغام

ايضاً ارتدت انغام القلادة المرصعة بالكامل بفصوص الألماس البراقة، ولكن بتصميم أعرض قليلاً وتميزت بالفخامة لتناسب المساء والسهرات.

طالعي مجوهرات فاخرة من اللؤلؤ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير