مجوهرات فاخرة من اللؤلؤ

يبرز حجر اللؤلؤ كحجر أساسي هذا الصيف، ويأتي ليزين أجمل أنواع وأشكال المجوهرات الفاخرة. اذ لاحظنا اجماع من الدور العالمية على اعتماد هذا الحجر الكريم الذب بنبض أنوثةً وتميزاً. وقد أتى بأشكال وموديلات متنوعة. لذا تعرفي الى أبرز الماركات العالمية التي قدمت هذه التصاميم الجميلة وتعلمي أبرز الأساليب والنصائح لاعتمادها بالشكل الصحيح. 

إكتشفي أيضاً: مجوهرات فاخرة وطرق تنسيقها مع عبايات العيد

Bulgari

تصاميم تنبض أنوثة 


ان اللؤلؤ هو حجر أنثوي بالأساس وكانت الملكات والأميرات يرتدينه بشكل كبير في الأوقات القديمة، حتى أنه كان حكراً على الطبقة الراقية لفترة محددة. الا أنه اليوم بات بمتناول الجميع وبأسعار متفاوتة تناسب الجميع. ومن أبرز الدور التي اشتهرت بطرح تصاميم اللؤلؤ هي دار بوشرون Boucheron وفابرجيه Faberge وبولغاري Bulgari وغرارد Garrard وغيرهم كثر... كل دار من هذه الدور قدمت تصورها الخاص لعقود وسلاسل وأساور اللؤلؤ عاكسةً رونقاً لا مثيل له من خلالها. 

إكتشفي أيضاً: مجوهرات عرايس من الدور العالمية

Garrard

طرق تنسيق مجوهرات اللؤلؤ 


عليك أن تكوني حذرة عند تنسيق المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ لأنها تصاميم حساسة جداً ولا تقبل الخطأ. لذا اليك النصائح التالية: 
-    لا تخلطي مجوهرات أو أحجار كريمة ملونة مع تصاميم اللؤلؤ لأنك ستشتتين النظر عنها ولن تبدو لائقة معها. 
-    لا يمكنك أن تنسقي مجوهرات اللؤلؤ مع تصاميم أزياء عصرية لأنها لديها طابع تقليدي، اذ تليق بشكل أكبر مع الأزياء ذات الأسلوب الكلاسيكي الشيك. 
-    يمكنك أن تنتقلي بمجوهرات اللؤلؤ من النهار الى الليل دون الحاجة الى تغييرها. 

Boucheron 

إكتشفي أيضاً: مجوهرات أنثوية بلون التركواز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات