تعلمي فن تكديس الأقراط في الصيف من وحي الفاشينيستا

في موسم الصيف، تحتاجين إلى تجديد اطلالاتك لتواكبي الموضة وتتألقي في مختلف الأوقات، ولأن صيحات اعتماد أكثر من قرط معاً من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، فسوف نعرفك على كيفية تكديس الأقراط من وحي الفاشينيستا.

أقراط الحلقات بتصاميم مختلفة

يمكنك اعتماد أقراط الحلقات الصغيرة معاً بتصاميم مختلفة على طريقة الفاشينيستا ديما الأسدي التي نسقت أقراط حلقة مربعة مع حلقة دائرية صغيرة في لوك عصري مميز.

شاهدي ساعات مستوحاة من عالم البحار لأجواء الصيف

 

كذلك اعتمدت الفاشينيستا نجود الرميحي أكثر من قرط حلقات معاً، ويمكن أن يكون احداهما مرصعاً بفصوص براقة للمسة فاخرة

اقراط الحلقات مع الفصوص الصغيرة

صيحة أخرى رائجة وهي اعتماد أقراط الحلقات سواء كبيرة أو صغيرة مع اقراط الفصوص الصغيرة البراقة لتضيف لمسة جذابة وعصرية للوك مثل الفاشينيستا سوسن القاضي.

أيضاً نسقت الفاشينيستا العنود بدر اقراط الحلقة الصغيرة مع اقراط الفصوص الصغيرة في تصاميم مميزة ولافتة للأنظار لتمنحها لوك صيفي جذاب.

الأقراط الطويلة مع فصوص صغيرة

في حالة اعتماد اقراط طويلة مرصعة بفصوص براقة، فيمكن أن يكون القرط الآخر عبارة عن فص صغير يزين الأذن وخاصةً في المناسبات والسهرات على طريقة الفاشينيستا لمى العقيل.

الأقراط بألوان معدنية مختلفة

لا يشترط أن تكون الأقراط بنفس الوان الذهب، بل يمكن تنسيق الأقراط الأساسية بالذهب الأبيض على سبيل المثال، مع الاقراط الاضافية الصغيرة بالذهب الأصفر أو الوردي لتجديد اللوك مثل اقراط تالا سمان.

طالعي مجوهرات أنثوية بلون التركواز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tala Samman (@myfashdiary)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير