عطور نسائية شرقية هدايا صيف 2023

كانت العطور الشرقية خيارًا شائعًا للسهرة، وذلك بفضل روائحها الدافئة والتي تدوم طويلاً. غالبًا ما تكون العطور الشرقية للرجال والنساء مستوحاة من إبداعات العطور الأولى في أماكن مثل الهند والجزيرة العربية القديمة. لا تكتمل أي مجموعة عطور بدون عطر شرقي. يمكن أن تشمي وأن تشعري بالغنى، مع مزيج غني وحسي من الملاحظات.
على مر السنين، تطورت العطور الشرقية إلى العديد من الأشكال المختلفة، مع العديد من العطور للاختيار من بينها. تعتبر العطور الشرقية الدافئة والحلوة وحتى قليلة التوابل خيارًا مذهلاً لما بعد الظلام.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، كيف تتعرفي على العطر الشرقي وكيف تختارين واحدًا؟

كيفية التعرف على العطر الشرقي


يمكن أن يكون للعطر رائحة شرقية. عادة ما تكون العطور الشرقية أكثر ثراءً من غيرها، ولكن يمكن أن تتنوع بين الروائح الزهرية الشرقية والروائح الشرقية الخشبية. يمكنك عادة التعرف على هذا من خلال الملاحظات المختلفة التي تشمينها في العطر.
عادةً ما تستخدم العطور الشرقية روائح أكثر غرابةً وغير عادية، بما في ذلك الفانيليا والقرفة والأوريس والياسمين والأوركيد وزهر البرتقال. لهذا السبب، غالبًا ما تكون رائحتهم جميلة وفاخرة. عادة ما تكون عطور الأزهار الشرقية أخف وزنا، وهي مثالية إذا كنت تريدين عطرًا لا يُنسى دون أن يكون قويًا جدًا أو مكثفًا. من ناحية أخرى، يمكن أن تضيف العطور الخشبية الشرقية عمقًا إضافيًا بقاعدة ترابية ودافئة.


إليك بخياراتنا من العطور الشرقية المفضلة:


Thierry Mugler Alien Eau De Parfum

زجاجة عطر Thierry Mugler Alien Eau De Parfum


عطر زهري من خارج العالم يرمز إلى الأنوثة والإثارة. يمزج هذا العطر الجميل والمتناغم بين اللمسات الخشبية والعنبر الأبيض والياسمين العطري لخلق عطر غامض وساحر.
النمط: زهري.
ملحوظات:
- القمة: ياسمين سامباك من الهند.
- الوسط: خشب كشمير.
- القاعدة: العنبر الأبيض.

LANCOME Paris La Vie Est Belle Intensément

زجاجة عطر LANCOME Paris La Vie Est Belle Intensément


لمسة زهرية ودافئة مكثفة على عطر La Vie est Belle المحبوب من لانكوم. يقدم عطر La Vie est Belle Intensément Eau de Parfum مزيجًا مدمنًا من السوسن الأحمر والفانيليا الحمراء، مما يضفي اهتزازًا زهريًا ودافئًا على العطر الأيقوني. يتكون قلبه من الياسمين الممزوج بمكونات من السوسن النابض بالحياة والفانيليا الدافئة وخشب الصندل. تتألق الرائحة بابتسامة من توت العليق الغني والبرغموت اللامع.
النمط: زهري، دافئ.
ملحوظات:
- الجزء العلوي: توت العليق.
- الوسط: الياسمين المطلق.
- القاعدة: السوسن الأحمر والفانيليا وخشب الصندل.

 

Elie Saab Le Parfum Eau De Parfum For Women

زجاجة عطر Elie Saab Le Parfum Eau De Parfum For Women



عطر Le Parfum Elie Saab عطر عنبر - زهري للنساء. تم إطلاق Le Parfum في عام 2011. مقدمة العطر زهرة البرتقال الأفريقي. قلب العطر الياسمين؛ المكونات الأساسية هي العسل الأبيض والباتشولي والورد وخشب الأرز.

 

Tom Ford Velvet Orchid

زجاجة عطر Tom Ford Velvet Orchid


عطر زهري دافئ يعيش في عالم بلاك أوركيد الغامض بينما ينضح بجوهره الرفيع للغاية. مفعمة بالانتعاش المتلألئ والعسل والروم وغطاء زهري مثير، تظهر شخصية جديدة: شخصية متناغمة وليست غامضة.
النمط: زهري.
المكونات: العسل المخملي اوركيد.
طريقة الاستخدام: على بشرة نظيفة، قومي برش العطر مرة أو مرتين على المناطق المرغوبة. لا تفركي العطر على الجلد، لأن هذا سيغير طريقة تطور العطر.

قد ترغبين أيضاً بقراءة أفضل عطور المسك للنساء

أضف تعليقا