كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان من علامة بريطانية معروفة.. كم بلغ ثمنه

شاركت أميرة ويلز كيت ميدلتون في إعادة افتتاح متحف فيكتوريا أند ألبرت للصغار Young V&A في لندن، بعد إقفاله لمدة 3 سنوات من أجل تجديده.
من أجل هذه المناسبة اختارت أميرة ويلز، ارتداء فستان باللون الزهري المبودر من علامة بويلا Beulah البريطانية المشهورة. يتميز الفستان المصنوع من الكريب بأكمامه المزمومة عند الكتفين وبحزام من القماش يحدد الخصر ويبلغ ثمنه 695 جنيه استرليني.
ونسقت كيت إطلالتها مع حذاء أبيض اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، ولإكمال أناقتها ارتدت أقراطا من الذهب الأبيض والألماس من مابين أند ويب Mappin & Webb، ثمنها 3750 جنيه استرليني.
هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت اللون الزهري لمناسبة رسمية هذه السنة، حيث ارتدت فستانا من الحرير من Me+em باللون الزهري الداكن في معرض تشيلسي للزهور، واختارت بدلة أنيقة بدرجة لونية فاتحة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen من أجل زيارة متحف فاوندلينغ foundling ضمن حملة الطفولة المبكرة التي أطلقتها في لندن.

لتتذكري الإطلالة اقرئي كيت ميدلتون بإطلالة زهرية مشرقة من هذه العلامة.. تعرفي على سعرها هنا؟ 

كما ارتدت كيت فستانا باللون الزهري الفاتح من إيلي صعب Elie Saab في حفل عقد قران الأمير الحسين ولي عهد الأردن إلى الأميرة رجوة الحسين. 

أعيدي الإطلاع على إطلالة كيت في حفل زفاف الأمير الحسين عبر قراءة الموضوع التالي كيت ميدلتون بإطلالة زهرية مشرقة من هذه العلامة.. تعرفي على سعرها هنا؟ 

بالعودة إلى فستان بويلا Beulah فهذه ليست المرة الأولى التي ارتدت فيه كيت ميدلتون الفستان الزهري المبودر. فقد سبق لها وارتدته لحضور مباريات ويمبلدون للتنس عام 2021، ونسقته في حينها مع حذاء باللون النيود. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات