كيت ميدلتون باطلالة خضراء لدعم البيئة خلال احتفالات Trooping the Colour

راعت أميرة ويلز كيت  ميدلتونخلال احتفالية عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث عدة أمور منها، أن وجاء من توقيع Andrew GN ، ويرجع سبب اختيارها للون الأخضر كونها عقيد في الحرس الإيرلندي.
وعن المكياج، اختارت كيت ميدلتون المكياج الناعم كعادتها، الذي يعتمد على القليل من الكونتور، مع تحديد العيون الأسود والظلال الداكنة على الجفون، مع حُمرة الشفاه من درجات السيمون اللامع.

أيضاً، يُعد اختيار اللون الأخضر مؤثراً أيضاً باعتباره لوناً مميزاً في علم ويلز، حيث تم تسمية ويليام وكيت أمير وأميرة ويلز عند تولي الملك تشارلز العرش. كما يمثل Trooping the Colour هذا العام لكيت الأول لها بصفتها عقيداً فخرياً للحرس الأيرلندي. انضم الأمير ويليام إلى العرض على ظهور الخيل بصفته عقيداً في الحرس الويلزي- والذي سيكون هذا العام الفوج الذي سيُقدم "لونه" أو علمه الذي يحتوي على تكريم الفوج إلى الملك. وذكر حساب العائلة المالكة عبر انستقرام تفاصيل ما جرى اليوم حيث جاء في بيان صادر عن قصر بيكنهام " تم تحية جلالة الملك بصفته العقيد العام للسبعة أفواج من شعبة الأسرة في هذا الحفل الرائع الذي يصادف عيد ميلاد الملك الرسمي منذ عام 1748".

في كل احتفال للعائلة المالكة تتمكن كيت ميدلتون من سرقة الأضواء ولفت النظر الى إطلالتها، كما حصل اليوم خلال مشاركة كيت في احتفالات Trooping the Colour.
ارتدت كيت قبعة من تصميم فيليب تريسي وفستاناً من تصميم Andrew Gn، مصمم أزياء من سنغافورة.
كيت ومن خلال لون ملابسها أرادت الإشارة إلى جائزة Earthshot للأمير ويليام، حيث سيُقام حفل توزيع الجوائز الجديد في الدولة الآسيوية في نوفمبر. 
أيضاً، يُعد اختيار اللون الأخضر مؤثراً أيضاً باعتباره لوناً مميزاً في علم ويلز، حيث تم تسمية ويليام وكيت أمير وأميرة ويلز عند تولي الملك تشارلز العرش. كما يمثل Trooping the Colour هذا العام لكيت الأول لها بصفتها عقيداً فخرياً للحرس الأيرلندي.
انضم الأمير ويليام إلى العرض على ظهور الخيل بصفته عقيداً في الحرس الويلزي- والذي سيكون هذا العام الفوج الذي سيُقدم "لونه" أو علمه الذي يحتوي على تكريم الفوج إلى الملك.
وذكر حساب العائلة المالكة عبر انستقرام تفاصيل ما جرى اليوم حيث جاء في بيان صادر عن قصر بيكنهام " تم تحية جلالة الملك بصفته العقيد العام للسبعة أفواج من شعبة الأسرة في هذا الحفل الرائع الذي يصادف عيد ميلاد الملك الرسمي منذ عام 1748".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب