كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها بفستان أبيض .. كم بلغ ثمنه؟

تتقن كيت ميدلتون أميرة ويلز اختيار ملابس تلائم المناسبة وأحيانا تكون لها رمزية معينة. لذلك عندما قامت بزيارة غاليري البورتريه في لندن لمناسبة إعادة افتتاحه بعد أعمال ترميم استمرت 3 سنوات، ارتدت فستانا من علامة سيلف بورتريه Self Portrait التي يعني اسمها بورتريه شخصي. 

هذا الفستان الأبيض اللون يبلغ ثمنه 450 جنيها استرلينيا يأتي مع تنورة مكسرة وجاكيت من التويد باللون الأبيض مع حواف سوداء اللون. وتأتي أزرار الجاكيت على شكل زهور من اللؤلؤ الأسود اللون فيما تزينت حواف الجيوب بحبوب من الكريستال المربعة الشكل.
الأميرة الأنيقة تسلحت بابتسامتها المشرقة عند الوصول، واستعانت بأقراط بسيطة من اللؤلؤ لإكمال إطلالتها من هيفنلي لندن Heavenly London ثمنها 90 جنيها استرلينيا.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت اللونين الأسود والأبيض هذا الأسبوع. حيث ارتدت اللونين في فستان منقط للمشاركة في احتفالات رباط الفرسان. للمزيد عن هذه الإطلالة يمكنك قراءة كيت ميدلتون بفستان بولكا دوت.. الصيحة المفضلة لها في الصيف

كيت ميدلتون- Kate Middleton (مصدر الصورة: Paul Grover / POOL / AFP)
                            كيت ميدلتون- Kate Middleton (مصدر الصورة: Paul Grover / POOL / AFP)


ولإكمال أناقتها انتعلت كيت حذاء أسود اللون من أكوازورا Aquazzura ثمنه 620 جنيه استرليني، يتميز بعقدة أنيقة عند الكاحل. وللأكسسوارات حملت حقيبة سوداء من شانيل Chanel. 
أما تسريحتها فقد اعتمدت فيها على خصلات الشعر المنسدلة بتموجات خفيفة . وكالعادة أتى ماكياجها ناعما مع أحمر شفاه نيود اللون.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات