5 موديلات أحذية لا ترتبط بالمواسم لابد أن تكون في خزانتك

ترتبط العديد من موديلات الأحذية بمواسم محددة، فمثلاً، نجد البوت الطويل يناسب موسم الشتاء، والصنادل العصرية لموسم الصيف، ولكن هناك بعض موديلات الأحذية التي يمكن ارتداءها في أي موسم على مدار اليوم، ولذلك يجب أن تتوفر في خزانتك دوماً لتكن أمامك العديد من الخيارات. تعرفي على أبرز هذه الموديلات من وحي احذية النجمات.

الحذاء الرياضي الأبيض

يعد الحذاء الرياضي الأبيض من أبرز الأحذية التي يجب ألا تتخلي عنها، فهو أنيق وعصري ويتناسب مع مختلف الأزياء، كما يمكن اعتماده في أي موسم للحصول على لوك أنيق مثل حذاء درة الأبيض الذي نسقته مع أزياء بالأبيض والأسود.

شاهدي لفات حجاب لتكملي اطلالتك في عيد الأضحى

 

الحذاء الرياضي الملون

أيضاً ينبغي أن تقتني أكثر من حذاء رياضي بألوان تتناسب مع مختلف ازياءك اليومية لتنسقيها في اطلالاتك المتنوعة، ويعد الحذاء الرياضي الأزرق من أبرز الألوان الأساسية، حيث يتناسب مع الجينز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

البوت القصير

هناك العديد من تصاميم البوت القصير الرائجة، ومنها بوت المحاربين بالأربطة، وهذا البوت يتناسب مع أي موسم ولا يقتصر على الشتاء مثل تصاميم البوت الأخرى، ويمكن تنسيقه مع الجينز والتي شيرت على طريقة هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

حذاء اللوفر

من الأحذية العصرية والعملية المريحة التي يمكنك اعتمادها في اطلالاتك اليومية هي أحذية اللوفرز، وتتناسب هذه الأحذية مع اللوك النهاري اليومي الذي يتسم بالعصرية والبساطة مثل حذاء نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الحذاء الكلاسيكي

في المساء والسهرات، سوف تكتمل أناقتك بالحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي، سواء كنتِ في الشتاء أو الصيف، ويكون بأي لون وفقاً لأزيائك، مثل حذاء ياسمين صبري الوردي والذي نسقته مع أزياء بدرجات الزهري.

تعرفي على كيفية تنسيق الحذاء الوردي في الصيف من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات