فساتين ناعمة طويلة فخمة مناسبة للسهرات

وضعت الماركات العالمية خلاصة إبداعاتها في أزياء السهرة، وضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 تشكيلة من فساتين ناعمة طويلة فخمة مناسبة لسهرات عيد الأضحى، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة بشكل أنيق ومرتب.


فساتين طويلة منفوشة مورده

Carolina Herrera

لم تغب الفساتين المنفوشة عن مجموعات ربيع وصيف 2023، وتألقت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان وردي مطبع بالورود الحمراء تميز بتنورته الضخمة وفتحة الصدر المربعة التي تعود بقوة هذا الموسم،ى جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الأحمر أو الأخضر.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أسرار تنسيق ملابس عيد الأضحى على طريقة الفاشينيستا المحجبات


فساتين طويلة قطعتين للعيد

Pamella Roland

شقت الفساتين السواريه الطويلة المصممه من قطعتين طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أزرق رويال بتوب أشبه بالكاب مزدان بالتطريز، وتنورة سادة عالية الخصر، لائميه مع صندال وكلاتش صغير باللون الأسود.


فساتين طويلة بأكمام متطايرة   

 

Tadashi Shoji

هيمنت الفساتين المصممه بأكتاف عريضة على أزياء صيف 2023، بعض التصاميم تميزت بالأكمام القصيرة المتطايرة الطبقات كما في الفستان الـ Mermaid الأخضر من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال أسود من دون تطريز، واحملي كلاتش أسود.


فساتين طويلة منخفضة الخصر

Bibhu Mohapatra


انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين السواريه المصممه بخصر منخفض، رصدنا لدى ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra فستان أزرق فاتح طويل من دون أكمام مزدان بالتطريز في القسم العلوي منه، نسقيه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش فضي.


فساتين طويلة بقصة ملتفة 

Badgley Mischka

أثبتت الفساتين الطويلة الـ A Line المصممه بقصة ملتفة حول الجسم حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، جلبنا لكِ فستان أصفر طويل مكشكش على الجانب ومزود بحزام عريض من نفس لونه من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفوشيا الرائج.


فساتين طويلة مكسرة ومطبعة

Andrew Gn

حافظت الفساتين المصممه بكسرات البليسيه على حضورها ضمن قائمة الإتجاهات الرائجة لهذا العام، وقدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان زهري مغطى بالزخارف الملونة ومصمم بأكمام الجرس Bell Sleeves، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأحمر.


فساتين طويلة مزينة بالترتر

Valentino

لا تزال الفساتين السواريه المغطاة بالترتر متصدره مشهد الموضة، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان أخضر يعلو الكاحل مصمم بكسرات البليسيه الدارجة ومزود بكاب من نفس اللون والتطريز، نسقيه مع حذاء مدبب نيود على طريقة العارضة واحملي كلاتش صغير من نفس لون الحذاء.


نصائح موضة لإختيار الفساتين الطويلة المناسبة لشكل الجسم


- تناسب الفساتين السواريه المصممه بكسرات البليسيه النحيفات لأنها تمنح الجسم مظهر أكثر إمتلاءًا.


- نرشح الفساتين السادة المصممه بتنانير عالية الخصر للقصيرات لأنها ستعطي مدى أطول للقامة.


- تزيد موضة الأكمام القصيرة المتطايرة من عرض الكتفين النحيلين.


- استعيني بالفساتين المصممه بقصة ملتفة عالية الخصر في حال كنتِ ترغبين في فستان يخفي البطن البارز.

اكتشفي أيضًا مكياج ناعم لعيد الأضحى لإطلالة أنثوية على طريقة النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة