أبرز ألوان حقائب نسائية لصيف 2023

يبدو أن موسم صيف 2023 سيكون حافلات بالألوان المبهجة، حيث برزت العديد من الألوان الحيوية سواء في الازياء او الاكسسوارات، وحتى تواكبي الموضة بما يتناسب مع ذوقك، نطلعك على أبرز ألوان حقائب نسائية لصيف 2023.

اللون الأصفر 

الصورة من موقع برادا

يأتي اللون الأصفر في مقدمة ألوان الحقائب الرائجة هذا الموسم، سواء بدرجاته الفاتحة او القوية، وهي مثالية للاطلالات اليومية، ويسهل تنسيقها مع مختلف ازياءك بألوان فاتحة مثل الأبيض، وألوان زاهية مثل الازرق.

اللون الأخضر

الصورة من موقع فالنتينو

أيضا برزت العديد من موديلات حقائب نسائية صيف 2023 باللون الأخضر، وخاصة بدرجاته المتوسطة والأكثر حيوية، وعادة ما تكون مصنوعة من الجلد، ويمكن اعتمادها مع ازياء باللون الابيض او الأسود.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات حقائب قش لصيف 2023

اللون الفوشيا

الصورة من موقع فالنتينو

تستمر موضة الحقائب باللون الفوشيا في هذا الموسم ايضا، والتي تضيف لمسة نابضة بالحياة للوك، وخاصة اذا كانت الملابس بالوان فاتحة وهادئة، مثل الابيض والرمادي.

اللون الأزرق

الصورة من موقع فندي 

من الوان الحقائب المميزة والمبهجة وتحديدا الازرق الزاهي، فهو لون ملكي ويضيف لمسة راقية لاطلالة المرأة، كما أنه اللون المفضل للاميرات والملكات في المناسبات الرسمية.
نسقي الحقيبة باللون الأزرق مع ازياء باللون الابيض او الاسود، فضلا عن البيج والوردي.

الألوان المعدنية

الصورة من موقع لويس فيتون

تعد الألوان المعدنية من ابرز ألوان الحقائب هذا الصيف، مثل الذهبي والفضي، وتتناسب هذه الحقائب مع المساء والسهرات، ويسهل تنسيقها مع مختلف الوان الفساتين.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على حقائب يد عالمية مستوحاة من الاميرات

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات