أسرار إختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة واسعة من الأقراط المتدلية، وتنوعت التصاميم والأحجام التي أدرجت ضمن مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتعرفك إلى نصائح موضة تساعدك في إختيار الأقراط المناسبة لشكل الوجه.


أقراط متدلية قصيرة

Pamella Roland

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من الأقراط المتدلية القصيرة التي لا يتخطى طولها الذقن، من جهتنا أحببنا الأقراط الصغيرة التي تنتهي على شكل الدمعة ومزدانة بحجر الياقوت الأزرق من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، قطعة مثالية لإطلالات السهرة، نسقيها مع فستان أزرق نيلي على طريقة العارضة.

اكتشفي أيضًا نصائح لإختيار موديلات الأقراط المناسبة للوجه البيضاوي


أقراط متدلية ضخمة

Giambattista Valli

برعت الماركات العالمية في تقديم باقة فخمة من الأقراط المتدلية الضخمة المزدانة بترصيعات لافتة، أعجبتنا الأقراط الدائرية التي تنتهي على شكل مستطيل مرصع بحجر فيروزي والكريستالات البيضاء من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيها مع فستان أبيض قصير محدد للقامة طويل الأكمام وتممي اللوم بحذاء مدبب فضي وكلاتش من نفس لونه.


أقراط متدلية غير متماثلة

Erdem

لا تزال الأقراط المتدلية غير المتماثلة محافظة على مكانها ضمن لائحة صيحات الموضة البارزة هذا الصيف، قدمت ماركة إرديم Erdem أقراط مرصعة باللؤلؤ والأصداف ومزينة بتفاصيل ذهبية، لا تترددي في تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال النهارية، جربي أيضا تنسيقها مع الفساتين الميدي المصممه على طراز القميص.


أقراط متدلية طويلة

Elisabetta Franchi

سجلت الأقراط المتدلية الطويلة التي تصل إلى الكتفين حضور لافت على منصات عروض ربيع وصيف 2023، وجدنا لدى ماركة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi أقراط مصممه على شكل سلاسل ذهبية طويلة، نسقيها مع البدلات البيضاء والكريمية خلال المساء، وتممي اللوك بصندال وكلاتش باللون الذهبي.


أقراط مزينه بالفيونكات

Chanel

انتشرت هذا الموسم موضة الأقراط المصممة على شكل فيونكات، تصميم أنثوي مميز قدمته دار شانيل Chanel ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة وتميز بطوله الذي يتخطى الذقن ببضع السنتيمرات والأحرف الأيقونية للدار الفرنسية التي تزينها، نسقيها مع البدلات الرسمية والفساتين الحمراء السادة خلال المساء.


أسرار إختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه


- تناسب الأقراط المتدلية الناعمة المصممه بإنحناءات الوجه البيضاوي حيث تمنحه عرض أكبر ليتوازن مع الطول الذي يتميز به.


- تناسب الأقراط المتدلية الطويلة التي تصل إلى الكتفين الوجه المربع والوجه المستدير لأنها ستساهم في منحه مظهر أكثر طولًا ونحافة.


- الأقراط المتدلية المزينة بالفيونكات والورود ستبدو رائعة على الوجوة الرفيعة والطويلة لأنها ستجذب النظر إلى عرض الوجه وتقلل من طوله وتخفي مظهر الذقن البارز والمدبب.

تعرفي على أحدث صيحات السلاسل للعيد من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات