أحدث صيحات فساتين خطوبة لصيف 2023 من وحي النجمات

هناك العديد من صيحات الفساتين التي ظهرت في موسم صيف 2023، ويمكن أن تختار من بينها العروس فستان مميز وأنيق ليوم الخطوبة يكمل أناقتها وأنوثتها، فما هي أحدث الصيحات؟ تعرفي عليها من وحي النجمات.

الفساتين البراقة

تميل كثير من العرائس للاطلالة الفخمة والمبهرة في يوم الخطوبة، ولذلك ستكون الفساتين البراقة خياراً مناسباً لهن، وخاصةً أنها صيحة رائجة في عالم الموضة هذا الموسم، ويمكن أن تختاري فستان براق بقصة أنثوية مثل فستان نانسي عجرم بقبة القلب والحمالات المنسدلة.

شاهدي أحدث موديلات فساتين زفاف لعروس صيف 2023 من وحي الفاشينيستا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الفساتين بقماش الستان

يعد الستان من أبرز الأقمشة المفضلة لدى العرائس، حيث يتمتع برقة ونعومة، ولأنه من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين، فيمكنك اختيار فستان خطوبة بقماش الستان وبلون جذاب وراقي مثل فستان نوال الزغبي.

الفساتين المزينة بالورود الملونة

يرتبط موسم الصيحة بالألوان الحيوية والطبيعة الساحرة، ولذلك تعتبر الفساتين المزينة بالورود الملونة من أبرز الصيحات المثالية لعروس هذا الموسم، فيمكن أن تختاري فستان بأي لون مفضل لكِ، ومزينة بورود ملونة تمنحه حيوية، وخاصةً في حفلات الزفاف بالأماكن المفتوحة مثل فستان يارا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

الفساتين المزينة بالريش

تستمر موضة الريش في فساتين 2023، والتي تضيف لمسة فاخرة لاطلالة العروس، ويمكن أن يكون الفستان مرصع بتطريزات براقة ومزين بالريش لمزيد من الفخامة مثل فستان نجوى كرم بدرجات الوردي مع لمسات براقة ومزين بالريش من أسفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الفساتين الكاشفة للظهر

صيحة جريئة ولافتة للأنظار ظهرت بقوة هذا الموسم، وهي الفساتين التي تكشف الظهر، مثل فستان هند صبري المزود بوشاح طويل من الخلف، ويجمع بين درجات الوردي والأحمر.

اليك نصائح اختيار الطرحة المناسبة للفستان لعروس 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة