نصائح اختيار الطرحة المناسبة للفستان لعروس صيف 2023

تختلف أذواق الفتيات في اختيار فستان الزفاف، وبالتالي يجب أن تتعرف كل عروس على تصميم الطرحة الأنسب لثوبها لتكمل أناقتها وجاذبيتها في هذه الليلة، ولذلك نقدم لكِ أهم نصائح اختيار الطرحة المناسبة للفستان لعروس صيف 2023.

الطرحة الناعمة مع فستان كلاسيكي بسيط

في حالة اختيار فستان زفاف كلاسيكي بسيط بقماش الستان أو بتصميم ناعم، فيفضل أن تكون الطرحة بسيطة من التول وخالية من التفاصيل، لتكتمل اطلالتك الكلاسيكية الراقية.

شاهدي خواتم ذات أسلوب ملفت تليق بالخطوبة

الصورة من موقع ايلي صعب

الطرحة بلمسات براقة مع فستان ناعم

إذا أردتي اضافة لمسة فاخرة لإطلالتك بفستان الزفاف الناعم، فيمكن أن تكون الطرحة مزينة بتطريزات براقة بسيطة لتكمل سحر الفستان، وخاصةً للعروس التي تميل للنعومة في اطلالتها.

الصورة من موقع جورج حبيقة

الطرحة مثل الفستان

من صيحات الموضة الرائجة هي الطرحات المزينة مثل الفستان، سواء التطريزات أو التفاصيل البارزة التي تغطيها، حيث تبدو وكأنها جزء من الفستان ليكمله، ولكن قد تكون التطريزات على الطرحة أكثر بساطة من الفستان.

الصورة من موقع جورج حبيقة

الطرحة الناعمة مع فستان مطرز بالكامل

مع فستان الزفاف المرصع بالكامل، اختاري طرحة بسيطة وناعمة حتى لا تبدو اطلالتك مبالغة، واكتفي بالتطريزات التي تغطي الفستان، ولكن الطرحة من التول بقصة ناعمة تنسدل من الخلف.

الصورة من موقع زهير مراد

الطرحة بتطريزات على الأطراف

يمكن أن تكون الطرحة مزينة بتطريزات على الأطراف فقط مثل تطريزات الفستان، بحيث تبدو ناعمة من الخلف، وتظهر التطريزات من الأمام فقط لتتناغم مع الثوب، وفي نفس الوقت، تبرز تصميم الفستان المميز من الخلف.

الصورة من موقع زهير مراد

الطرحة بنفس لون الفستان

يجب أن تكون طرحة العروس بنفس لون ثوب الزفاف لتبدو متناغمة معه، فمع فستان الزفاف الأبيض، اختاري طرحة بيضاء، واذا كان الفستان بلون آخر مثل البيج أو العاجي وغيرها من الألوان، فينبغي أن تكون الطرحة بنفس اللون.

طالعي أجمل موديلات فساتين زفاف ستان 2024

الصورة من موقع زهير مراد

الطرحات الطويلة هي الأكثر رواجاً

تعد طرحات العروس الطويلة هي الأكثر رواجاً في عالم الموضة، وخاصةً تلك التي تنسدل من الخلف لتلامس الأرض، وقد يكون للطرحة ذيل طويل مثل الفستان، كما يمكن أن تكون متدرجة الأطوال.

الصورة من موقع جورج حبيقة

أضف تعليقا