أفكار هدايا فاخرة لعيد الاضحى 2023


في عيد الاضحى يتم تبادل الهدايا بشكل لطيف ومميز بين الأصدقاء والاحباء. وهي فرصة مثالية لتعبري عن حبك وإهتمامك بمن تحبين. كما أن ذلك سيعكس حسك العالي في الموضة وفهمك لشخصية من يحيط بك. ولكي نسهل عليك هذه العملية، قمنا بانتقاء أفضل خيارات الهدايا لموسم ربيع وصيف 2023 ذات الأسلوب الملفت والمميز. 

إكتشفي أيضاً: شنط ماركات أحدث موضة مناسبة للفتاة القصيرة

نظارات من Burberry 
اختاري هذه النظارات الجميلة من Burberry التي صممتها خصيصاً لامرأة الشرق الأوسط. انها هدية مثالية لمن تحبين. 

سلسلة من Garrard 
للمقربين جداً لك، لا بد وأن تختاري هدية مثالية من الذهب الراقي، وهنا تأتي دار Garrard لكي تلغي الحيرة لديك من خلال هذه السلسلة الفاخر والأنيقة التي ستستحوذ على اعجاب الجميع. 

حقيبة من Aigner 
لأصدقائك ذات الأسلوب الكلاسيكي اختاري هذه الحقيبة من Aigner ذات اللون الكاميل. يليق هذا التصميم مع إطلالاتهم الرسمية بشكل كبير، كما يمكنهم أن ينتقلوا به من النهار الى الليل. 

نظارات من By Far 
النظارات هي هدية مميزة وجميلة، ولا مانع من أنت تختاريها بألوان جميلة وذات أسلوب عصري بعيد عن العناصر التقليدية.

قبعة من القش من Celine 
قبعة القش هي دائماً فكرة، فكيف لو كانت من ماركة عريقة كـ Celine؟ انها الهدية المثالية في الصيف خصوصاً لمشاريع الشاطئ والنزهات النهارية. 

حقيبة من Tyler Ellis 
لا تفوتي عليك فرصة اهداء من تحبين من أحدث اصدارات Tyler Ellis، هذه العلامة العريقة التي تعنى بتصميم الحقائب الفاخرة. خصي صديقتك باللون الأخضر الذي يعتبر من أحدث صيحات هذا الموسم. 

صندل من Christian Louboutin 
تصاميم الأحذية الـ Edgy عادت الى ساحة الموضة وكان Christian Louboutin أول من يتبناها، هذا المصمم الشهير الذي يعشق الكعوب العالية. اختاري هذا التصميم ذات الكعب العالي باللون البرتقالي لصاحبتك أو قريبتك ذات الشخصية الجريئة. 

إكتشفي أيضاً: موضة طبعات صيف 2023 لطلة متجددة وغير تقليدية

قلادة من كوتش Coach 
للشخصية العصرية التي تحب تكديس الإكسسوارات، يمكنك أن تهدي هذه القلادة الناعمة من Coach ذات الأسلوب الأنثوي الجميل والتي يمكن أن يتم تنسيقها مع سلاسل أخرى. 

حقيبة من Dior
تعتبر حقائب Dior من أجمل الهدايا على الاطلاق ولا يوجد من لا يحبها. انتقي من مجموعة الإكسسوارات الصيفية التي أطلقتها الدار. 

فستان شرقي من Hashimi 
هذا الفستان ذات القصّة الشرقية هو الخيار المثالي كهدية في عيد الاضحى لأنه يتناغم مع الأجواء المميزة لهذا العيد والطابع العربي الجميل. 

حقيبة من Moynat 
خصي صديقتك المقربة بهذه الحقيبة الجميلة من Moynat ذات الأسلوب الرصين البعيد عن البهرجة. تليق هذه الحقيبة مع مختلف الاطلالات النهارية والمسائية. 

إكتشفي أيضاً: نصائح موضة لتنسيق القفطان الملون في عيد الأضحى 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة