موضة طبعات صيف 2023 لطلة متجددة وغير تقليدية

سطع نجم عدد من الطبعات هذا العام، وامتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات المخططة والمطبعة بأنماط الورود، كما حضرت الأزياء المزينة بالطبعات البرية ونقاط البولكا، "الجميلة" جمعت لكِ باقة منوعة لتكتشفي من خلالها آخر مستجدات الموضة العالمية، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

موضة طبعات الحيوانات

لم تغب موضة طبعات الحيوانات عن منصات عروض الأزياء الجاهزة، فهى من أبرز إتجاهات صيف 2023، رصدنا لدى بعض الماركات العالمية موديلات محتشمة تناسب ذوق المرأة العربية، وأحببنا منها الطويل الواسع ذي القصة الساترة والمزين بطبعة جلد النمر من توقيع ماركة Baum und Pferdgarten، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب أسود، وتممي اللوك بحقيبة حمراء متوسطة الحجم.

Baum und Pferdgarten

لفتنا أيضًا السترة الطويلة المصممة على طراز المعطف والمزينة بطبعة جلد النمر ممزوجه بأشكال النخيل من توقيع ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، نسقيه مع إطلالة سوداء مكونة من قميص ساتان وبنطال واسع الأرجل وتممي اللوك بحذاء مدبب بكعب عالي وحقيبة كتف باللون الأسود.

Roberto Cavalli


موضة الملابس المخططة

اجتاحت الملابس المخططة منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، حتى أنها قدمت بأكثر من تصميم في المجموعة الواحدة، ستايل عصري يناسب الشابات ويعزز أناقتك الصيفية خاصة اذا كان فستان قصير مصمم على طراز السترة القصيرة كما في الفستان الأبيض المخطط بالأزرق والمزود بحزام من نفس اللون والطبعة من مجموعة ماركة Sara Battaglia، نسقيه مع صندال أبيض أو أصفر على طريقة العارضة شرط أن تكون الحقيبة من نفس اللون.

Sara Battaglia

لفتتنا أيضًا التنورة البيضاء متوسطة الطول مستقيمة القصة المطبعة بالخطوط الصفراء من مجموعة ماركة Veronica Beard والمنسقة مع سترة صفراء فاتحة متوسطة الطول من دون أكمام وصندال أصفر، اكملي الطلة بحقيبة سوداء.

Veronica Beard

موضة طبعات الورود

لا يمكن تخيل موسم الصيف من دون طبعات الورود، وسجلت حضور طاغي على مدرجات عروض صيف 2023، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي الأبيض المزين بالورود الحمراء ومصمم بياقة عالية ومن دون أكمام من مجموعة ماركة آندرو جن Andrew Gn، لائميه مع حذاء أحمر مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، وتممي الطلة بحقيبة كتف من نفس لون الحذاء.

Andrew Gn

ما رأيك في مشاهدة احدث موديلات فساتين بطبعات الورود من وحي النجمات


أعجبتنا أيضًا البدلة الواسعة ذي الأكتاف العريضة والمزينة بطبعات الورود الباستيلية من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقيها مع حذاء وحقيبة باللون الأخضر النعناع المتوفر في طبعتها.

Dries Van Noten

موضة طبعة نقاط البولكا

ها هى طبعة نقاط البولكا الكلاسيكية تثبت حضورها من جديد على خشبات العروض، وقدمت ماركة إطلالات كاملة مزينة بهذه الطبعة الأنثوية، أعجبتنا إطلالة عارضة ماركة Proenza Schouler المؤلفة من سترة طويلة منسقة مع قميص وبنطال Flare باللون الأسود المنقط بالأبيض، اكملي هذه الطلة بصندال وحقيبة كتف باللون الأبيض.

Proenza Schouler


ستعجبك أيضًا إطلالة عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent المؤلفة من قميص وبنطال واسع باللون الأسود المنقط بالأبيض، نسقي هذا الستايل مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة حمراء.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طبعات الحيوانات تسيطر على أكسسوارات الفاشينيستا العربيات

Saint Laurent

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة