أسرار تنسيق ملابس عيد الأضحى على طريقة الفاشينيستا المحجبات

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى 2023، استعدي له بأجمل الإطلالات واكتشفي معنا أسرار تنسيق ملابس العيد من وحي صور الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام، والتي تنوعت بين الكاجوال والكلاسيكي واللوكات الشرقية المناسبة للزيارات العائلية.

البليزر الملون من ملابس عيد الأضحى

امزجي بين الستايل الرسمي الأنيق والاطلالات الكاجوال الشبابية، وجربي تنسيق البليزر الأحمر الطويل مع بنطال جينز أزرق Flare وتوب أبيض، وانتعلي صندال أخضر، واختاري الحقيبة من نفس لونه وزيني رأسك بتوربان أبيض على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي.

القميص الساتان لنهار عيد الأضحى

لا يزال القميص الساتان محتفظًا بمكانه ضمن قائمة إتجاهات الموضة الرائجة هذا الصيف، وهو خيار مثالي لإطلالات عيد الأضحى، نسقي القميص الساتان الأبيض الكريمي مع توب وطرحة باللون الأبيض وبنطال جينز Slouchy أزرق وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض، واحملي حقيبة كتف سوداء مغطاة بالتطريز على طريقة الفاشينيستا نورهان حسن.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق العبايات الصفراء لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2023
 

العباية السوداء لطلة شرقية في العيد

عبري عن أسلوبك الشرقي خلال أيام عيد الأضحى، واختاري العباية السوداء لتكون رفيقتك على مدار اليوم، نسقيها خلال النهار مع توب أسود وبنطال جينز Wide Leg أزرق، واعتمري طرحة سوداء، وانتعلي صندال أسود على غرار الفاشينيستا المحجبة تسنيم أبو سيدو، اكملي هذا اللوك بحقيبة كتف سوداء أو بلون زاهي مثل الأحمر أو الأخضر.
 

التنورة المطبعة لإطلالة عيد الأضحى

اذا كنتِ تفضلين الستايل الأنثوي، فالتنورة المطبعة ستكون خيارًا مثاليًا لتحصلي على الطلة المنشودة خلال العيد، جربي تنسيق التنورة الطويلة السوداء المطبعة بالأبيض مع توب وطرحة باللون الأسود وقميص فوشيا متوسط الطول، اعقدي أطرافه من الأمام، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة Tote بيضاء كريمي مطبعة على غرار الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان.

ما رأيك أيضا تنسيق أجمل لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

الفستان الساتان الواسع لإطلالات العيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

تتصدر الفساتين الساتان مشهد الموضة هذا الموسم، وشكلت جانب كبير من إختيارات الفاشينيستا المحجبات، اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى فستان واسع باللون البني، نسقته مع بنطال من نفس لونه وخامته، واعتمرت طرحة سوداء، واختارت الحقيبة والحذاء المدبب باللون الفضي.

اكتشفي أيضًا أفكار لاطلالات عيد الأضحى من وحي النجمات
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات