أجمل موديلات الفساتين الطويلة لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

تتعدد صيحات الموضة الرائجة في صيف 2023، ومنها الفساتين الطويلة التي تمنح المرأة اطلالة جذابة ولافتة مع اختلاف الموديلات حسب شكل الجسم، فما هي أبرز موديلات الفساتين الطويلة لصيف 2023؟ استوحيها من الفاشينيستا. 

الفساتين بالقصة الواسعة من اسفل 

اختاري الفساتين التي تحدد الخصر وتتسع من اسفل اذا كان قوامك يسمح بذلك، فإنها من صيحات الموضة الدارجة هذا الموسم، مثل فستان الفاشينيستا سهى الأبيض بالاكمام الطويلة. 

شاهدي اطلالات بألوان النيون للعيد من وحي الفاشينيستا والنجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

الفساتين الضيقة 

اذا كنت تملكين قواما ممشوقا، فلتختاري فستان ضيق يبرز انحناءات الجسم، وخاصة الفساتين السوداء التي تزيد القوام رشاقة، على عكس الفساتين الفاتحة التي يمكن أن تظهر العيوب. 

الفساتين الواسعة  

يعد الفستان الطويل بالقصة الواسعة من التصاميم المثالية للسفر والعطلات، وخاصة بالاقمشة الخفيفة والمريحة مثل الكتان، والالوان الفاتحة مثل اللون الابيض. 

ما رأيك بمطالعة أجمل فساتين البحر لصيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

الفساتين الاوف شولدر 

تتمتع الفساتين بالقصة الاوف شولدر بجاذبية خاصة، حيث تمنح المرأة لمسة انثوية في مختلف الاوقات، وقد برزت صيحة الفساتين الكاشفة للاكتاف مع اكمام طويلة، مثل فستان سوسن القاضي الوردي المزين بالفيونكات على الاكمام. 

الفساتين بالطبعات الملونة 

تتناسب الفساتين ذات الطبعات الملونة مثل طبعات الورود مع موسم الصيف، وخاصة الفساتين ذات الالوان الحيوية مثل اللون الأصفر الذي اعتمدته الفاشينيستا علا فرحات بتصميم بسيط وعصري. 

إليك موديلات جاكيتات سهرة للعيد من وحي النجمات

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola (@olafarahat)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات