هكذا تحصلين على مكياج العيد القوي والبراق

لا يقتصر المكياج الذهبي وظلال العيون اللامعة على المناسبات والأفراح، بل يبدو أن الأمر يتعدى ذلك لأبعد مع بداية صيف 2023، فالمكياج المعدني و درجات ظلال العيون اللامعة بألوان النحاس والبرونز والذهبي تبدو فاخرة وأنيقة و تليق على كل ألوان العيون دون إستثناء . 
هناك الكثيرات ممن أثبتن أن المكياج المعدني بدرجات المعادن الثمينة و الذهب والفضة تليق على الجميع، لذلك يمكنك اعتماد في مكياج العيد من دون تردد.

 لا للقواعد في تطبيق المكياج المعدني 

الأمر لا يقتصر على درجات اللون المعدني على أن تكون فقط على أهداب العيون، يمكنك استخدام درجات الذهب الأبيض كهايلايت فوق وجنتيكِ، أو اللون النحاسي المحمر فوق شفتيكِ، وتذكري أن أجمل ما يمكن أن يكون على جفنيكِ هي درجات الذهبي الأصفر والوردي والبرونز. 

 

@wholesalesoymilk

 

♬ Kitsch - IVE

 

 


مكياج سموكي معدني

بدلاً من وضع ألوان ترابية متدرّجة على جفنيكِ بتقنية السموكي، أي الأغمق عند أطراف العين من الخارج وصولاً إلى الأفتح عند المنتصف وزاوية العين من الداخل، استعيني بدرجات الألوان المعدنية اللامعة الغنية بالغليتر لإطلالات المساء، اجعلي من الدرجة المعدنية اللون الطاغي ثم اجعليها دخانية بظلال داكنة رمادية مات دون لمعة أو العكس صحيح، تذكري المزج الصحيح بين الظلال سيعطي تأثير أيقوني مثالي. 

@withlovecosmetics Simple but effective SMOKEY look using Mocha Pressed Glitter🤎✨ Alter Ego lashes and Hearts Of Nude eyeshadow palette🫶 #withlovecosmetics #smokeyeyes #smokeyeyeshadowlook #pressedglitter #glittermakeup #simplesmokeyeyemakeup #makeuptutorial ♬ Give It To Me - Timbaland

 الهايلات السحري مع الكونتورينغ

 لا يمكنك الإستغناء عن المكياج المعدني حتى للإطلالات النهارية والمكياج الصباحي، استعيني بالظلال الفضّية اللامعة والذهبية بدرجات دافئة لتكون بديلة عن مستحضرات الستروبينغ والهايلايت، وضعيها في المناطق التي ترغبين في إبرازها، مثل جسر الأنف وتحت الحاجبين وركّزي اللون عند زاويتي العينين.

ما رأيك التعرف على الستروبينغ لاضاءة العيون... آخر صيحات خبيرات التجميل

@saeroniee Speechless… so pretty…. 😣 악! 💖 #korean #korea #oliveyoung #tiktoksg #kbeauty #recommendations #style #makeul #highlighter #glitter #fyp #foryou ♬ 오리지널 사운드 - 새론 Saeronie


 

 في حال أردتِ إطلالة بسيطة خالية من التفاصيل في عيد الاضحى طبّقي تقنية الكونتورينغ مع أحمر خدود وماسكارا، أما إن أحببت إضافة بعض الملامح الجميلة فأضيفي الآيلاينر والمزيد من ظلال العيون وأحمر شفاه نيود بلمعة معدنية خفيفة. 
مكياج مثالي للنهار والليل! 
 

قد يعجبك أيضاً قراءة إحصلي على حواجب النجمات بالكونتورينغ!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج