مكياج عيون القطة مثالي لمناسبات الصيف

كلنا نولي مكياج المناسبات الصيفية خاصة. فبعد أن نمضي ساعات طويلة في مراكز التسوق بحثاً عن الإطلات الجمالية المثالية لنتألق بها في الصيف، لا شك أننا لا نريد لمكياجنا أن يكون أقل من المستوى المطلوب أو أن يبدو غير جذاب فيتلف لوكنا بالكامل. السيدة العربية تشتهر بعينيها الرائعتين، فلم لا تعتمدي مكياج لافت يعزز من جمال عينيك باعتماد مكياج عيون القطط المثالي؟.

 

@gold.en_queen CAT EYES 🖤 Using: @Zoevacosmetics velvet love eyeliner pencil + @Kaleidos Makeup cold brew quad palette #makeup #cateye #eyelooktutorial ♬ original sound - Lidia Jora - @gold.en_queen


نعم، نحن من مناصري المكياج الناعم والخفيف والطبيعي ولكن في المناسبات العامة والمميزة، أنت حتماً ترغبين بأن تبرزي جمال ملامحك وأن تعززيها بمكياج مثالي. فإذا كنت دوماً ما تعتمدين المكياج الخفيف، هذه هي فرصتك لتبدي مختلفة تماماً وها نحن نرشدك خطوة بخطوة لاحتراف رسمة العين المثالية لعيون القطط على غرار المكياج التي تعتمده الكثيرات من النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء وحتى في الحفلات الهامة. أولاً وقبل البدء، عليك أن تعلمي بأن هذا المكياج متعدد الستايلات وبوسعك اعتماد الستايل القوي بقدر ما تملكين من الجرأة، بحيث تضيفين عرض الآي لاينير وحدة الأسود بما يتلائم مع ستايل طلتك ويعزز من تكاوينك.

@natashadivo reveal of the products? 🐈‍⬛ #makeup #cateye ♬ big boy (speed) - Indragersn


-    بعد أن تطبقي كريم الأساس المثالي لبشرتك وتقومي بخطوات المكياج الأساسية حيث تلوني الفراغات بالحاجبين وتزيلي الشوائب بخافي العيوب، إستخدمي محدد العيون السائل لتحصلي على اطلالة العيون القطة الجذاب.
-     أول خطوة، قومي بتحديد خط البداية بالرسم بفرشاة مائلة، قومي بملء الفراغات بالظل الرمادي الداكن ثم اتبعي شكل العين لرسم الخط الخارجي. استخدمي الزاوية الخارجية للجفن السفلي لتساعدك في رسم الجزء السفلي، يمكنك تطويل أو تقصير الخط حسب رغبتك.

ما رأيك متابعة أيضاً مكياج عيون عربي بالخطوات 

 

@gjuanita

cat eyes everyday til i die >>>

♬ I love me no ew by nkeditts - nastia


-    صلي الطرف الخارجي للذيل مع خط كحل الجفن، ثم صلي الزاوية الخارجية مع خط الرموش بالرسم للخلف حتى تلات أرباع العين. لإكمال رسمتك إملئي المثلث في آخر العين بمحدد العيون.  
-    أخيراً إرسمي الزاوية الداخلية للعين عند الفتحة الدمعية كي تكملي هذه الإطلالة الساحرة. 

بعدما تعلمتِ خطوات مكياج عيون القطة المثالي لمناسبات الصيف، تابعي الآن كل ما يجب أن تعلمينه عن تطبيق البرونزر في الصيف

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج