الستروبينغ لاضاءة العيون... آخر صيحات خبيرات التجميل

في البداية، كان ثمة تقنية الهايلايتر البسيط، والتي بدت جاهزة لاستبدال الكونتور في وقت سابق، ومن ثم ستروبينغ الخدود الذي نافس تقنية الكونتور وكاد أن يطيح بها والآن آخر صيحات المكياج التي اجتاحت مكياج خبيرات الجمال العربيات وهي Strobing العيون. 

إشراق لافت على مكياج عيون المؤثرات العربيات بفضل الـStrobing


إذا كنت لست ملمة بتفاصيل تقنية الـStrobing، فهو يعني تطبيق كميات من الهايلايتر على الأماكن التي تضرب فيها الشمس على وجهك بطريقة طبيعية أي جسر الأنف وطرف الذقن ووسط الجبين وعظمتي الحاجبين وعظمتي الخدين والتركيز بشكل خاص يكون على هذه المنطقة الأخيرة. أما النتيجة، فتكون توهج مشرق طبيعي ذو تأثير عالي. أما ستروبينغ العيون، فهي يعني الفكرة ذاتها، ولكن التركيز الأكبر يكون على العينين. ففي الآونة الأخيرة، رأينا العديد من النجمات بظلال عيون لامعة فضية أو ذهبية أو بأي لون من الألوان المعدنية تم تطبيقها على الزاوية الداخلية للعين.

أضيئي زوايا عينيك!

 

اقرئي أيضاً:كونتور مكياج العيون وفقاً لشكلها وأماكن تطبيق الهايلايتر

 

نعم، معك حق، إضاءة الزاوية الداخلية للعين  ليست بفكرة جديدة البتة. فتطبيق اللمعان على هذه المنطقة هي خدعة كلاسيكية يستخدمها خبراء المكياج لجعل العين تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وتيقظاً. ولكن مؤخراً، تم الإرتقاء بهذه التقنية الى مستوى آخر، وبدت متماشية مع فكرة المستقبلية والألوان المعدنية التي رأيناها على كل شيء في تلك المنطقة من الفساتين الى الأحذية. 
كثر من المؤثرات وخبيرات المكياج واكبن هذه الصيحة بطريقة لافتة حيث عززن إشراق العين من خلال الألوان المعدنية المشرقة المائلة الى الأبيض حول العين بالكامل وقد تم التركيز في زاوية العين الداخلية وخط الرموش السفلى. لم لا تجربيها لتري سحرها على عينيك بنفسك؟

أضف تعليقا