مكياج ناعم لصباح يوم العيد 

صباح يوم عيد الأضحى المبارك ربما تكون هي الفترة الأكثر أهمية في اليوم كله، حيث تبدأ التجمعات العائلية والاحتفالات بأجواء العيد المبهجة، ولهذا تركز الصبايا على إطلالات جمالية ناعمة ومخملية مخصصة لهذا الوقت تحديداً.

وفي الجميلة إليكِ مكياج ناعم لصباح يوم العيد للمسة غاية في الأنوثة دون تكلف، على طريقة النجمات.

مكياج مخملي مع الغلوس الشفاف على طريقة نور الغندور

اخترنا لكِ هذا اللوك الناعم من نور الغندور، اعتمدت فيه على الغلوس الشفاف الذي نرشحه لكِ بقوة لمكياج صباح يوم العيد، مع بلاشر خفيف يبرز فقط ملامح وعظمتي الوجه، مع أيشادو بيج يمنحكِ لمسة متوهجة ورموش متوسطة الكثافة.

 

ما رأيك في مكياج العيد نيود فخم على طريقة النجمات .

مكياج وردي على طريقة ياسمين صبري

واحد من الستايلات الأنيقة التي نرشحها لكِ بقوّة أيضاً لصباح يوم العيد هو هذا اللوك لمكياج وردي على طريقة ياسمين صبري، اعتمدت فيه على بلاشر وردي، مع أحمر شفاه وردي روز مطفي، ورسمة عيون بالكحل على أطراف الجفون مسحوبة بطريقة ناعمة، ورموش كثيفة، للمسة أنيقة.

صيحة اللامكياج على طريقة صبا مبارك 

لما لا تجربي صيحة اللامكياج في صباح يوم العيد، فهي خيارك المثالي لهذا الوقت من اليوم، حيث يمكنكِ اعتماد بلاشر بألوان البشرة، مع أحمر شفاه نصف لمعة شفاف، ورموش متوسطة الكثافة، وليس شرط أن تعتمدي ظلال الجفون الملونة، لإطلالة جمالية أكثر طبيعية، كهذا اللوك من صبا مبارك.

 

قد يعجبكِ مكياج ناعم وخفيف للشابات من وحي أسيل عمران.

مكياج مع رسمة العيون بالكحل الأسود على طريقة درة زروق 

أعجبنا هذا اللوك النهاري على طريقة درة زروق، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالكحل الأسود، للمسة شرقية تناسب نهار عيد الأضحى المبارك، مع بلاشر وردي وأحمر الشفاه النيود مع محدد الشفاه للمسة عصرية، لإطلالة جمالية متكاملة ستبدو رائعة مع الفساتين الصيفية للعيد.

 

قد يعجبكِ نصائح مكياج اساسية تعلمناها من هدى بيوتي.

أضف تعليقا